بوردنج فى جولة داخل أكبر مركز استشفائي بتونس | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

بوردنج فى جولة داخل أكبر مركز استشفائي بتونس

بوردنج - تونس - كمال مصطفى

قدمت عطيات بن سالم مدير أكبر مركز استشفائي بتونس - خلال لقائها نائب رئيس تحرير مجلة بوردنج - شرحا وافيا عن نقاط القوة في مركزها الذي تمكن من استقطاب أعداد هائلة من الزوار والسائحين - راغبي الاستشفاء . وساهم بشكل فاعل فى الارتقاء بمنتج السياحة العلاجية الذى تتفرد به تونس عن سواها من البلدان.

وقالت أن المركز الاستشفائي بالحمامات أكتسب شهرته ومكانته بحرصه البالغ على تقديم علاجات طبيعية بمياه البحر والطحالب وتميزه بعمل التغليف بالشاى الأخضر والمساج الخاص بالكتاب والصحفيين والذي يُعرف بمساج الطبقة المثقفة والذى يعتمد  على تدليك منطقة الرأس بأسلوب احترافي ليس هذا فقط بل يوجد بالمركز قسم خاص للتجميل - نساء ورجال - تقوم عليه كوادر طبية شديدة الإبداع . 

وعن بدايات العلاج بالمركز قالت بن سالم : لابد للضيوف الذين يقيمون لدينا بالنزل مقابلة الطبيب أولا حتى يقرر المشاكل الصحية ويحدد لهم العلاجات المناسبة . فكل شىء في مركزنا يتم بشكل علمي ومحسوب ولا مجال فيه لخطأ التوصيف أو الاختيار العشوائي للعلاج من قبل الضيف  وأكملت بن سالم  أن من أهم مزايا مركزنا عدم استخدامه المواد الكيميائية ذات التأثير السلبي فى العلاج بل مواد طبيعية فقط .

وعن الزوار وجنسياتهم قالت أن زوار المركز لمرة واحدة يأتونه مرات ومرات لما يلاقونه من حفاوة ورعاية طبية واستشفائية متكاملة كما انهم يأتون من أماكن متعددة من اوربا والشرق الأوسط بالإضافة للسعودية التي بها نصيب كبير على قوائم زائرينا .

وعن أهم العلاجات التي يقوم بها المركز قالت أن أهم العلاجات تتمثل في آلام المفاصل والظهر والاكتئاب كما إننا نتفرد كما ذكرت سلفا بتنظيف البشرة من خلال جلسات تتباين مواقيتها بين 60 دقيقة و35 دقيقة  نتمكن من خلالها استعادة نضارة الوجه وقد حزنا من خلال برامجنا العلاجية على رضا الضيوف من كل مكان .

وبالسؤال عن الأسعار وهل تتناغم مع ذوى الدخل المتوسط  قالت بن سالم : ان مركزنا لا يٌغالي  فى اسعاره كما اننا نمنح عملائنا خصومات لـ 6 ليال إقامة وعلاج بالنزل يسعر أربعة ليال فقط  . كل هذا مع قناعتي الكاملة أن السعر ليس الفيصل في الأأمر بل الجودة والخدمة الاستشفائية الناجحة .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title