الككلي لـ بوردنج : الخطوط التونسيّة 70 عاما من الريادة | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

الككلي لـ بوردنج : الخطوط التونسيّة 70 عاما من الريادة

بوردنج - تونس - كمال مصطفى 

 وصف يوسف الككلي مدير مكتب الإتصال والعلاقات الخارجية بالخطوط التونسية السوق الخليجي والسعودي بالسوق الهام والمؤثر خاصة جدة والمدينة لافتا إلى نسب النمو المتزايدة والمتصاعدة في حركة السفر سواء للسياحة أو الحج والعمرة وقال ان .العلاقة بين تونس والمملكة متناغمة - حكومة وشعبا - مؤكدا أن السعوديين يرون فى تونس وطنهم الثاني ويميلون لخوض الاستثمار - على إختلاف أشكاله - بها وتحديدا الاستثمار السياحي.

وعن الخطوط التونسية ونقلاتها السريعة قال الككلي أن الخطوط التونسية تتواجد بقوة فى الأسواق التقليدية كأوربا والشرق الأوسط كما إنها تمركزت فى 7 وجهات جنوب الصحراء وتوسعت في اتجاه افريقيا لجلب السياح وتحديدا السياحة الاستشفائية كل هذا يضاف لنجاحها اللافت في الوصول لشمال القارة الأمريكية حيث تصل التونسية بطائرة الأيرباص 330 حاليا تجاه مونتريال . وأضاف الككلي أننا تعمل وفق خطط استراتيجية مدروسة نستهدف من ورائها الحفاظ على الأسواق التقليدية وفتح أسواق جديدة . 

و عن ريادة تونس فى الأجواء قال الككلي أن الخطوط التونسية شركة تحلق بجناحي الريادة والأصالة لافتا إلى احتفالها اكتوبر القادم بمرور سبعين عاما على تأسيسها ولعل ذلك أبرز على مكانتها وثقل وزنها على قائمة شركات الطيران العربية والدولية . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title