كيف غزت منتجات حلواني إخوان أسواق 30 دولة ؟ | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

كيف غزت منتجات حلواني إخوان أسواق 30 دولة ؟

بوردنج - خاص 

 لم تقف نجاحات شركة حلواني إخوان عند حدود تنوع منتجاتها وسعيها للخروج بمنتجات جديدة خلال السنوات الخمس القادمة بل تخطتها إلى مرتبة مغايرة بعد أن غزت أسواق أكثر من 30 دولة عربية وأجنبية وأكدت قوة المنتج السعودي وريادته فى الأسواق العربية والعالمية .

وكانت الشركة – وفقا لحديث المهندس صالح حفني المدير التنفيذي -  قد اعتمدت منهجا علميا فى قراءة الاسواق بما يضمن للمنتج الجديد القبول والانتشار كما وضعت استراتيجية لأعمال التصدير تندرج تحتها نوعية وسعر وجغرافية المنتج  ليس هذا فقط  بل التزمت الشركة بمساري الديمومة والسرعة حيث تحرص على الوصول الى سوق مستمر ودائم وفي زمن قياسي .

وعن مفهوم  التنافسية في حلواني إخوان قال حفني : أن مفهوم التنافسية في حلواني إخوان يختلف عن كل الشركات الأخرى . فلكل منتجع من منتجاتنا منافس خاص . ومع تنافسية منتجاتنا مع الغير تبقى لنا السطوة والكعب العالي لقدرتنا المتميزة على صناعة " برند " شديد التميز يستحسنه الجمهور ولا يرتضون بديلا عنه . مشيرا إلى مثالب حرب الأسعار التي تشعلها بعض الشركات بغية اختطاف الزبائن بعنوات التخفيضات والنزول بالأسعار إلى سقف غريب ومع هذه المثالب يبقى قوة البرند هي المحرك الأساسي للتطوير.

  

خارطة وصول للأسواق العالمية 

  • جودة المنتج وتميزه
  • تنوع المنتجات وتباين أشكالها
  • قراءة الأسواق بشكل علمي
  • استباق طموح الزبائن
  • التوسع المدروس
  • استراتيجية التصدير الناجحة
  • الوصول للأسواق الجديدة بسرعة والاستمرار فيها
  • تقديم منتجات غذائية تتناغم مع أذواق المستهلك
  • تعزيز خطوط الإنتاج الجديدة

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title