سينما السعودية تبدأ عروضها بـ Born A King | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

سينما السعودية تبدأ عروضها بـ Born A King

 بوردنج - خاص

أكدت مصادرلـ بوردنج  أن سينما السعودية المحدد افتتاحها أوائل 2018  ستبدأ عروضها بفيلم  “ولد ملكاً ــ Born A King”  وقالوا أن الفيلم يعد معالجة درامية لقصة حقيقية وهي حكاية الأمير فيصل ذو الـ14 عاماً حيث يقوم برحلة أو بعثة دبلوماسية مع والده الملك عبد العزيز وكيف كانت ردة فعله عندما انتقل من الصحراء إلى مدينة لندن المفعمة بالحياة.

وكانت الزيارة - وفقا للمصادر - قد انطوت على بعد سياسي وهو تأمين الدولة “السعودية” والحرص على سلامتها، ووجب على الملك عبد العزيز أن يتعامل مع عدة شخصيات بارزة مثل جورج كرزون وزير الدولة للشؤون الخارجية و شؤون الكومنولث في المملكة المتحدة، وأيضاً ونستون تشرشل رئيس الوزراء الأسبق في المملكة المتحدة، كما كون صداقة مع العديد من الشخصيات مثل الأميرة ماري التي ستساعده بشدة للوصول لأهدافه. 

فيلم ولد ملكاً ــ Born A King هو أول فيلم سعودي من إنتاج عالمي مشترك لأفلام نبراس وقد بدأ تصويره في شهر يوليو الماضي في بريطانيا ويُفترَض أن ينتهي في شهر فبراير. الفيلم سيعرض أولاً في صالات السينما السعودية ثم ينتقل إلى العالم العربي والغربي.

يذكر أن استديوهات هوليودالمرتبطة بالشركة المشغلة للسينما AMC كانت قد وقعت مع صندوق الاستثمارات مذكرة تفاهم وقائمة بخمسة أفلام مرشحة للعرض .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title