من أجل سياحة مصر ..سعاد حسني للبيع | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

من أجل سياحة مصر ..سعاد حسني للبيع

بوردنج - خاص 

 استنفدت هيئة التنشيط السياحي بمصر كل الطرق لإحداث شراكة مع صناع السينما وأهل الفن يكون بمقدورها دفع عجلة السياحة والترويج لمنتج مصر الراقي . فمع كل النداءات الداعية لإستحداث أفكار فنية ترتد إيجابا على صناعة السياحة يعمد أهل الفن لجرّ العربة للخلف وتقديم صورمبتذلة للحب والجنس والبلطجة وأخرى ناطقة بالكراهة للعشوائيات حتى لم تجد الهيئة بُدا من طىّ صفحة الأمل والعودة للزمن الجميل من خلال إطلاق حملات ترويجية بنجوم رحلوا عن الحياة ولكنهم لايزالون أحياء فى قلوب وذاكرة متابعيهم .

 الحملات الناجحة بأمر السيرة الفنية الفواحة بالعطر التي تركتها نجمات الزمن الجميل انتبه اليها باعة سوق خان الخليلي مستبقين الهيئة بتقديم حملات ترويجية خاصة للسياحة بانتاج تحف وانتيكات عليها صور نجوم الأبيض والأسود تحاكي فى سعرها التحف الفرعونية الخاصة بكليوبترا ونفرتيتي وغيرها ليس هذا فقط بل أبدعوا في بيع أوراق بردي وهدايا نحاسية وأطباق وتابلوهات قماش ولوحات تعلق على الحائط ومخدات للزينة ومفارش مطبوع عليها صور لسعاد حسني وزبيدة ثروت وصباح وهند عاكف وفاتن حمامة وغيرهن.

وقال باعة لـ بوردنج أن هذه المنتجات تلقى رواجا منقطع النظير ربما تتفوق عن نظيراتها من تحف الفراعنة لافتين ان السعوديين والمغاربة والتونسيين الأكثر ولعا بشرائها مهما غلا سعرها .

 السينما المصرية بكل نجومها ونجماتها وصلت إلى مرحلة لمس الأكتاف والعجز عن النهوض بعد سنوات قدمت فيه أردأ أشكال صناعة السينما .. سنوات ساهمت خلالها فى جرّ عربة السياحة مسافات طويلة للوراء فما كان من مصر أن تستدعى الراحلين ليدعموا صناعتها ويذكّروا العالم بأجمل سينما عرفها التاريخ .

فاتن حمامة على ورق البردي وسعاد حسني فى أنيكة مصرية بديلا عن نفرتيتي . وزبيدة ثروت وصباح فى لوحات القماش . هؤلاء نجمات قدمن فنا وتركن ذكرى وبتن رغم الرحيل هدية مصرية لكل سائح .

عدد المشاهدات : 3979
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title