الراجحي لـ بوردنج : تربطني بتونس 40 عاما من العشق | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

الراجحي لـ بوردنج : تربطني بتونس 40 عاما من العشق

حاورته : غادة أحمد

تغنَّى رجل الأعمال الشيخ عبدالرحمن الراجحي بجمال تونس الخضراء واصفاً إياها بسويسرا العرب وقال: أن تونس تملك من مقومات الجذب السياحي ما لاتملكه دول أخرى الأمر الذي يؤهلها للصعود لموقع الريادة السياحية بلا منافس لافتاً إلى ثرائها التاريخي والأثري وطبيعة أجوائها وجمال مناطقها واكتمال بنيتها السياحية إلى حد أثار دهشة المتابعين. وقال الراجحي: أن تونس فتحت صفحة جديدة للمستثمرين العرب وحفزتهم لاتخاذها هدفاً خاصة بعد التشريعات والتنظيمات التي تبنتها مؤخراً والتي جعلت جسور الاستثمار أكثر سهولة وانسيابية. وعن الإنسان التونسي قال: إن الإنسان يمثل كلمة السر في تألق تونس السياحي بل أراه الذراع الأقوى الذي يدفع قاطرة تنميتها للأمام خاصة أنه يملك حباً وولاءً كبيراً لبلاده. 

وأضاف الراجحي فى حواره مع بوردنج أن تونس تملك من مقومات الجمال ما يجعلها الأقرب لقلوب زائريها وليس أدل على ما أقول من التصاقي بهذا البلد لأكثر من أربعين عاماً صنعت خلالها ذكريات خاصة مع الانسان والمكان حتى لا أبالغ لو قلت : أنني سعودي الأصل تونسيَّ الهوى 

 ولم يغفل الراجحي الإشارة إلى ماخطته تونس خطوات رائدة نحو الانفتاح العربي والعالمي بعد سَّنها تشريعات وتقديمها تسهيلات راقت للجميع ولكن لاتزال الآمال معقودة حتى اليوم في كسر حواجز الروتين خاصة وأن هناك فرقاً بين التشريع السهل والروتين المعطل لتفعيله  .

     طالعوا الحوار فى العدد السابع عشر من مجلة بوردنج السياحية

 

عدد المشاهدات : 5793
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title