ريكسوس باب البحر يستقبل احتفالات العام بـ 15 فعالية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

ريكسوس باب البحر يستقبل احتفالات العام بـ 15 فعالية

بوردنج - خاص 

 يستقبل فندق ريكسوس باب البحر بإمارة رأس الخيمة زواره مع حلول العام الجديد بـ 15 فعالية مبهجة للكباروالصغار وقالت مصادرلـ بوردنج أن عروض ريكسوس باب البحر تحمل عنوان المفاجآت حيث تتباين بين العروض الموسيقية والفقرات السحرية والراقصة بالإضافة إلى عرض الهافانا الاستثنائي كل هذا  يضاف إلى الألعاب النارية بالبريق التي سيتم إطلاقها في سماء جزيرة المرجان .

وتكتمل المنظومة – وفقا للمصادر - بحفل الفنانة الرومانية ألكسندرا ستان  التي ستشعل المسرح بأغانيها العالمية والمحبوبة. ويتميز ريكسوس بتقديم برامج ونشاطات مذهلة  للأطفال حيث يجهز لهم ديسكو مصغر مع فقرة العد التنازلي لحلول العام الجديد كما يدعو الفندق ضيوفه الصغار لصناعة صناعة الكعك للعام الجديد والمشاركة فى فعالية الرسم على الوجوه  .

وعن المأكولات قالت : أن الفندق يتباهى بتميزه اللا متناهي فى مجال الأطعمة حيث يقدم تشكيلة إبداعية فى برانش الأحد والبوفيهات المفتوحة .  

 يذكر أن مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم وتضم كافة فنادق ريكسوس منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة .  

عدد المشاهدات : 5550
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title