عودة الروس تُنعش سياحة مصر 2018 | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

الآمال تتجدد بإستعادة 3 ملايين زائر

عودة الروس تُنعش سياحة مصر 2018

الآمال تتجدد بإستعادة 3 ملايين زائر

بوردنج - خاص

أنعش قرارعودة الطيران الروسي من جديد الأمال في قفزة نوعية على صعيد السياحة المصرية وتحديدا فى المدن الساحلية والأثرية التي يروق للسياح الروس زيارتها .وقال مراقبون : ان السياحة دفعت أكبر ضريبة جراء توقف حركة الطيران منذ سقوط الطائرة الروسية بسيناء أواخر شهر أكتوبر 2015  لافتين إلى أن ارقام السياح الروس توقفت عند سقف الـ 3 ملايين زائر  وهو رقم ذو تأثير عال على الصناعة . آملين أن يستعيد القرار الناجح هذا الرقم من جديد .

وأضافوا أن حملات ترويجية يتم اطلاقها داخل السوق الروسية - وفقا لمسئولين روس - ستشتمل على إعلانات فى أهم الميادين الروسية ودعاية تليفزيونية وإلكترونية مكثفة عبر وسائل التواصل الاجتماعى، إضافة إلى حملة علاقات عامة لتحسين الصورة الذهنية لمصر لدى السائح الروسى  متوقعين أن تسهم  العودة في انتعاش السياحة الثقافية والأثرية بالصعيد ورفع نسب الإشغال فى فنادق الأقصر وأسوان  كل هذا يضاف إلى استقطاب أعداد هائلة من الروس ممن يسعدون بسياحة الأسابيع بشرم الشريخ والغردقة .

على صعيد الفندقة نشهد أغلب الفنادق المصرية حالة من التأهب والاستعداد فى انتظار عودة الوفود السياحية الروسية التي تعد الأطول إقامة والأكثر إنفاقا . 

يذكر أن توقف رحلات الطيران والسياحة الروسية إلى مصر جاء بسبب تحطم  طائرة "إيرباص في شمال سيناء، إثر تفجير إرهابي على متنها بعد إقلاعها في رحلة من شرم الشيخ إلى سان بطرسبورغ شمال غرب روسيا  أكتوبر 2015، وأسفر الحادث عن مقتل 224 شخصًا كانوا على متن الطائرة.

 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title