فندق 7 نجوم للمطلقات فقط بمصر | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

فندق 7 نجوم للمطلقات فقط بمصر

بوردنج - خاص 

 يعتزم أحد رجال الأعمال العرب بالتعاون مع شركة عالمية للفندقة استثمار نسب الطلاق المتصاعدة - عربيا - بصورة إبتكارية من خلال إقامة فندق من ذوات السبع نجوم يخصص للمطلقات فقط متوقعا بأن يحظى الفندق بعدد هائل من الباحثات عن الرفاهية وتجديد الحياة بعيدا عن عالم الرجال .

وعن أسباب الفكرة قال : أن نسب الطلاق ارتفعت بشكل لافت حتى وصلت إلى مطلقة عربية كل 6 ثوان الأمر الذى أثار لدىّ الرغبة فى استثمار هذا الأمر سياحيا وفتح نافذة جديدة بمقدورها إيصال هؤلاء لحالة تصالح مع الحياة . وعن الفندق ومكانه ومستواه بتصنيف النجوم قال أن الفندق سيقام فى احدى المدن الساحلية الشهيرة بمصر وسيكسر بهيئته ورحابة بهوه وجمال غرفة وألوان أجنحته وعدد طوابقه حاجز المنافسه كما انه سيقدم كل فنون الضيافة العالمية لنزيلاته. 

وأكمل رجل الأعمال : أن الفكرة راقت لكثيرات من المطلقات العرب - بعد استطلاع رأى قام به من خلال فريق احترافي للوقوف - مبدئيا - على طموحات النساء فى الفندق لافتا إلى ان كوادر الفندق نسائية 100% حيث لا يدخله رجال نهائيا .

وعن مردود الفكرة على صناعة السياحة قال أن الفندق سيقام من أجل إثراء الصناعة حيث تتخوف كثيرات من المطلقات القيام برحلات سياحية منفردات وأن وجود فندق عالمي المستوى بهذه الهيئة سيحفزهن للسفر والإقامة بأمان والتعرف على جمال المناطق السياحية بمصر بإريحية كاملة مضيفا أن الفندق سيقوم بعمل رحلات 5 نجوم للمطلقات بباصات مجهزة وليموزينات أنيقة تقودها نساء لزيارة كل المناطق السياحية والأثرية بمصر ومن ثم العودة بهن للفندق مجددا .

وتوقع رجل الأعمال أن تحقق الفكرة - مع غرابتها - مردودا كبيرا على كافة الصُعد سياحية او اقتصادية . وعن شريحة النزيلات قال أن الفندق يمثل عنوانا للفنادق الأنيقة لذا يتوقع ان تكون نزيلاته من فئة المطلقات الأثرياء وسيدات الأعمال والفنانات اللائي بلغن قسطا عاليا من الشهرة .

يذكر أن تصميم الغرف - وفقا لرجل الأعمال - يتم محاكاتها من أروع التصميمات العالمية .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title