سلطان بن سلمان : خادم الحرمين أوصانا بحب مصر | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

سلطان بن سلمان : خادم الحرمين أوصانا بحب مصر

 بوردنج - خاص 

نقل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس  الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني خلال لقائه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مؤكداً قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين. وقال الأمير سلطان : أن خادم الحرمين الشريفين يوصينا دائماً بمصر ومكانتها الكبيرة في نفوس السعوديين كافة فنحن تربينا على حب مصر ونعتز بمصر والشعب المصري وبتجربة مصر في كل الاتجاهات، مؤكدا ان  مصر الآن تمر بمرحلة مهمة هي مرحلة بناء وتطوير واستقرار وازدهار مستقبلي . وأكد الأمير سلطان على السمات المشتركة بين المملكة ومصر باعتبارهما مهدين لحضارات عريقة، ذات تاريخ عميق، ولهما دور رئيس في تشكيل الثقافة الإنسانية منذ الأزل، مشيرًا إلى استمرار هذا الدور الريادي الذي يقوده البلدان في المنطقة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية قد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الذى يزور مصر لترأس وفد المملكة في أعمال الدورة الـ20 للمجلس الوزاري العربي للسياحة . 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي في تصريح له عقب الاستقبال أن الرئيس السيسي طلب نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين مؤكدًا اعتزاز مصر بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وأهمية تدعيم أواصر هذه العلاقات على كافة الأصعدة، بما يساهم في تعزيز التضامن العربي في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه المنطقة العربية. وأوضح السفير راضي أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات السياحة والتراث وترميم المواقع التاريخية والحفاظ عليها، كما تم التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور المكثف بين البلدين إزاء مختلف القضايا في إطار ما يجمعهما من شراكة استراتيجية.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title