منتجع بالمالديف ينتقي نزلاءه من عشاق الأناقة | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

منتجع بالمالديف ينتقي نزلاءه من عشاق الأناقة

بوردنج - خاص 

فى المالديف وعلى بعد 40 دقيقة فقط من مطارها الدولي ينتظرك هذا المنتجع الحالم .. لايمكن لك تصنيفه بمقاييس النجوم فتحسب أن فخامته وجماله جعلته يكسر التصنيفات ويغرد منفردا. إنه منتجع ذا صن سيام إيرو فوشي أو ما يطلق عليه اختصارا إيروفوشي . منتجع يحوى 221 فيلا شاطئية من ضمنها 70 فيلا عائمة فوق الماء و11 خياراً من المطاعم وسبا مجهز بـ 20 غرفة معالجة ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية لاكتشاف الطبيعة المحلية.

يلتزم المنتجع - وفقا لروايه زائريه - بتقديم وجوه خدمة إبداعية أبرزها خدمات البوتيك على نطاق موسع حيث يجمع بين المرافق الاستثنائية وخدمات الضيافة . وتتميز جميع الفلل بسمة خاصة وفريدة من نوعها تتمثل في إضافة الطابع الشخصي للضيف من خلال تقديم قائمة من خيارات الوسادات والعطور المنزلية التي تضمن لهم أجواء دافئة كشعورهم في منازلهم كما أن كافة الغرف مجهزة بنظام المسرح المنزلي  ليس هذا فقط بل يحصل الضيف على خدمات إضافية تضمن له الراحة التامة كتدليك القدمين عند الوصول وخدمة كبير الخدم المتوفرة على مدار الـ 24 ساعة كما عزز السبا من علاجاته لتشمل الطب الصيني التقليدي وعلاجات مالديفية حصرية.

ومع كل ماذكرت يوفر المنتجع الخصوصية التامة للمسافرين المحافظين من خلال 44 فيلا شاطئية من طراز ديلوكس مزودة بحوض خاص للسباحة بخلاف توفيره مجموعة من الأنشطة الاستكشافية للطبيعة الجميلة والغنية المحيطة به  لتضمن تجربة مالديفية حقيقية للضيف.

الحديث عن المنتجع المالديفي الفاخر يحفزك لرؤيته فما بالك بشهادة قاطنيه ممن أكدوا إنه إنموذج جديد للضيافة يخطب عشاق الأناقة في المظهر والإقامة أيضا . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title