عزيزي نزيل الغرفة .. الشامبو لا يصنع ذكريات | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

عزيزي نزيل الغرفة .. الشامبو لا يصنع ذكريات

بوردنج - أحمد أبو الفضل 

يُبدع بعض نزلاء فنادق الخمس نجوم فى وضع بصمة داخل الغرف التي يقيمون فيها أو ترك ذكرى على أمل العودة لنفس المكان مرة أخرى. ومع فنون النزلاء في صناعة الذكريات تحملك بعضها لعالم الإعجاب وتردك أخرى لنفق الدهشة والاستغراب .

 ففي سويسرا تركت عروسة فستانها الأبيض فى دولاب الغرفة لأن الفندق خيّب رجاءها فى شهر العسل ولم تنعم بأيامه كما رسمتها فى الخيال فيما تركت أخرى حذاءها تحت السرير على أمل أن تعود لإرتدائه فى عام قادم فيما آثر نزيل الاحتفاظ بغطاء الوسادة التي نام عليها لأنها أصدق وثيقة لأول يوم زواج. ومع هذه الفنون المقبولة شكلا يأتى آخرون ليقدموا مشاهد ناطقة بعدم اللياقة كحفر أول حرف من أسمه على جدار الغرفة توثيقا لرحلته دون إكتراث منه ديكورات الغرفة وجمال جدرانها .

وقال مدراء فنادق لـ بوردنج أن صناعة الذكريات فن معمول به عالميا ومن حق النزيل أن يترك ماشاء من ذكريات داخل غرفته التي أقام فيها لافتين أن هذه الذكريات تؤكد عشق الزائر وارتباطه بالمكان ولكننا ننشد فقط المحافظة على الغرفة وعدم العبث بمحتوياتها .

وعن أغرب ما رصدوه فعليا . قالوا أن الغريب يتمثل في رغبة الكثيرين في أخذ بعض مقتنيات الغرفة ووضعها فى الحقائب حتى ولو قل سعرها وقيمتها مؤكدين أن البعض يحمل معه في حقيبته كل محتويات الميني بار ويدّعي عدم معرفته إنها خارج الحساب أو يستخدم الاتصال الدولي ويتعلل بعدم المعرفة .

وأضافوا أن للمناشف والشباشب والشامبوهات والصابون وغيرها قصصا مثيرة. حيث يحرص البعض على جمعها واخفائها في أماكن سريّة داخل الحقائب دون علم منهم أنها أدوات خاصة قاموا بدفع قيمتها مسبقا .

وقال أحد مدراء الفنادق : ان سائحا جاء إلينا بعد مغادرته الفندق بيومين حاملا في يده مناشف وشباشب وشامبوهات وماكينات حلاقة مقدما إعتذاره للفندق على أخذها مؤكدا أن ضميره لم يسترح فآثر أن يعيدها مرة أخرى  فأخبرناه لحظتها أن هذه المقتنيات خاصة وقد تم تضمين قيمتها مسبقا على فاتورة الغرفة .

الميني بار والهاتف الدولي خدمات مدفوعة لاحقا ..والشامبو والمناشف خدمات مدفوعة سابقا  .. أما الذكريات ألوان فليتخير كل زائر اللون الذي يحكي أناقته .

اترك وردة . اكتب كلمة . دوّن إشادة . وأعلم ان الشامبو والصابون لايصنعان ذكريات .  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title