شجرة لكل سائح يزور فندقا بمالديف مصر 6 مرات | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

شجرة لكل سائح يزور فندقا بمالديف مصر 6 مرات

بوردنج  -  خاص 

أبدعت أحد الفنادق بمرسى علم بتقديمها فكرة ترويجية غير مسبوقة استقطبت بدورها عدد كبيرا من النزلاء وذلك بزراعة شجرة لكل سائح يزور الفندق 6 مرات ووضع علم بلاده بجوارها وكان الفندق قد احتفل مؤخرا بزراعة الشجرة رقم 1000  لسائحين كنديين وأبدى السائح الكندى وزوجتة سعادتهما بالشجرة التى شاركا في زراعتها بحديقة الفندق مؤكدين أن ابناءهما واحفادهما سيأتون للمكان لرؤيتها ومتابعتها وهى تكبر وتثمر .

وتمثل الفكرة – على حداثتها – شكلا من أشكال الدعم السياحي ودليل على تعاظم المسئولية الاجتماعية عند العاملين بالقطاع الفندقي وقال مدير الفندق :أن الهدف الأساسى من فكرة زراعة شجرة لكل سائح تنشيط السياحة  المصرية وجذب الزوار لمدينة مرسى علم مؤكدا أن السائح الكندى ننهاوس جريت كان رقم 1000 بالنسبة للسياح الذين زاوروا الفندق للمرة السادسة .

وأضاف أن الفندق انتهج هذه الفكرة تحت شعار " شاهدوا أشجاركم وهى تكبر بأرض السلام مصر"، مؤكدا على أن هناك عددا كبيرا من السياح الأف الذين تم زراعة اشجار لهم يزورون الفندق سنويا بل وهناك من يصل اكثر من مرة فى السنة لمشاهدة الشجرة التى تمت زراعتها له بالفندق .

يذكر أن منطقة مرسي علم التابعة لمحافظة البحر الأحمر لقبت لجمالها بـ" مالديف مصر" وتعد أحد أكثر بقاع مصر الجاذبة للسياحة حيث يتراوح ارتفاعها عن سطح البحر في حدود 60 متر وتعد مركزا عالميا للصيد والغوص والرحلات البحرية، 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title