الإطلالة والمسبح المعلق يجذبان الزوار لسمير أميس | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

الإطلالة والمسبح المعلق يجذبان الزوار لسمير أميس

بوردنج – محمود الشيخ

 لم يتغنى ضيوف فندق سمير أميس انتركونتيننتال القاهرة بخدماته النموذجية وفنون ضيافته وموقعه الإبداعي قدر ما تغنوا بإطلالته الخاصة على النيل مؤكدين أن الفندق يطل على النيل من زاوية انفرادية لاتتوافر فى جاراته من الفنادق التي تنعم بهذه الميزة .

وقال عدد - ممن التقتهم بوردنج - أن الجلسة فى أجنحة الفندق وغرفه تنقل الضيف لعوالم خيالية فيما أكد بعضهم أنه قضى ساعات بين بهو سمير أميس وصالاته ومطاعمه ربما أكثر من تلك التي قضاها أمام المعالم الأثرية في إشارة لقدرة الفندق على صناعة علاقة صداقة خاصة بينه وبين نزلائه .

ويتميز الفندق - وفقا لآراء زائريه - بحمام السباحة المعلق الذي يمنح زواره فرصة النظر على أروع مناظر القاهرة ومطاعمه التي تتنافس فيما بينها بتقديم أطعمة تتناغم مع ذائقة كل الزوار أبرزها  مطعم "Night & Day" الذي يستحوذ على أمهر الطهاة في تقديم الأطباق العالمية والمصرية والآسيوية  ليس هذا فقط بل تأتى العروض الإبداعية التي يقدمها نادي هارون الرشيد الليلي والتي تستقطب لجمالها جموعا من الزوار. ولم يخف المتحدثون إعجابهم بالإهتمام الكبير الذى أولاه الفندق للجيم حتى بات أقرب شبها بالنادي الرياضي العالمي .

يذكر أن إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة -  5 نجوم  - يقع على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام كما لاتفصله عن أهرامات الجيزة ومطار القاهرة الدولي سوى 25 كم فقط ويعد أكثر الفنادق قربا من المعالم ذات الشهرة أبرزها المتحف المصري و المتحف القبطي و برج القاهرة و دار الأوبرا المصرية ويوفر الفندق لضيوفه ميزة استثنائية خاصة تتمثل في وصلات النقل إلى جميع أنحاء مدينة القاهرة. 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title