فنادق تتنافس فى صناعة الرفاهية . وهيلتون فى المقدمة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

فنادق تتنافس فى صناعة الرفاهية . وهيلتون فى المقدمة

بوردنج - غادة أحمد 

نجح هيلتون جدة فى تقديم باقة من الخدمات الإبداعية لنزلائه في خطوة استهدف من ورائها الوصول لما تعارف على تسميته بالرفاهية المكتملة والتي تبدأ منذ لحظة دخول النزيل للفندق حتى مغادرته . وكان زوار قد وصفوا الفندق بالمتجدّد على الدوام حيث يُبدع فى إظهارملامحه المشرقة من خلال تطوير الخدمات و الارتقاء بها .

ويطل فندق هيلتون جدة - 5 نجوم - إطلالة الجمال على كورنيش جدة والبحر الأحمر ويوفر لضيوفه فرصة الإستمتاع بشواطئه ذات الرمال البيضاء و تُعد المنطقة من أرقى الأماكن الملائمة للترفيه خاصة لمحبي المشي على الشاطئ. كما يتفرد الفندق  بخمسة مطاعم عالمية المستوى حيث يتم تقديم المأكولات العالمية في مطعم السفينة الذي يتميز بديكور عربي وثريا ذهبية كما يقدم Amwaj Friday Brunch بوفيه عالمي في حين يتفرد Manhattan Sports Diner  بتقديم الهمبرغر والستيك.

 ليست هذه فقط نقاط القوة التي ضمنت لهيلتون جدة الفوز بالسبق في مارثون التنافس بل يزهو الفندق بـ 11 غرفة اجتماعات تتفاوت مساحاتها طولا وعرضا لكنها تتفق فى وجود أحدث الأجهزة السمعية والبصرية . ولمحبي المتعة والاسترخاء وتجديد النشاط يفتح هيلتون جدة أبواب السبا الإبداعي الذى يتفوق – وفقا لآراء زواره - مثيله فى الفنادق الأوربية.

يذكر أن فندق هيلتون جدة يقع على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة جدة كما يبعد ساعة واحدة بالسيارة عن مدينة مكة المكرمة ويعد الأقرب لمعالم الجذب السياحي في جدة مثل النافورة و المسجد العائم .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title