كيف اختارت المالديف قنصلها الفخري بجدة ؟ | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

كيف اختارت المالديف قنصلها الفخري بجدة ؟

بوردنج - خاص

لم يكن اختيارالمالديف لقنصلها الفخري بجدة مشفوعا بالوجاهة الإجتماعية فقط بل أراها قد رصدت عددا من نقاط القوة فى الشخصية التي تحظى بتمثيلها وتعكس صورتها الناجحة فى عيون أبناء العروس . وعلى الرغم من عدم معرفتي بشخص المهندس عبد العزيز حنفي القنصل الفخري للمالديف بجدة إلا أن حكاية مشوّقة على متن طائرة قدّمت لي أجمل بطاقة تعريف عنه وأكدت بألف دليل أن الوجاهة ليست وحدها جسر الإختيار بل وراء التمثيل أسرار متوارية وأسباب لا يعلمها كثيرون .

عشق العمل الخدمي والسيرة العطرة والإيمان بالرسالة السياحية والقدرة على مدّ جسور التعاون فى كافة المجالات وفتح نوافذ الاستثمار وإطلاق المبادرات الإبتكارية الناجحة وإقامة الشراكات ذات المردود النفعي ومتابعة الرعايا وإقامة المناسبات المختلفة التى تقدم المالديف في أجمل صورة كانت هذه هي الشروط التسعة التى وضعتها المالديف أمامها وهي تبحث عن قنصل يحكي جمالها ويملك القدرة على صناعة علاقة حب خاصة بينها وبين أبناء الحرمين . قنصل يستطيع أن يحملها - رغم تباعد المسافات - لتأخذ مكانها المستحق في قلوب عشاقها .

وللحق نجح عبد العزيز حفني كل النجاح فى استثمار علاقاته واستنفار قدراته وتمكن بإبداع من أداء مهمته التطوعية على أكمل وجه حتى أن اسمه صعد معنا على طائرة مسافرة وباتت نجاحاته حكاية يرويها مسافرون فوق السحاب .

وبعيدا عن صلاحيات القناصل الفخريين وأدوات عملهم يبقى القلة هم القادرون على القفز فوق الأهداف الشخصية والسعي لصناعة اسم ناجح وتقديم أعمال تقرّب المسافات بين بلدين . 

الجميل إنني لم أقرأ عن جهود عبد العزيز حفني على سطور صحيفة ولم أر صورته على شاشة تلفاز بل رأيته في أعمال ناجحة وجهود مخلصة يتناقلها كثيرون ليتأكد لي لحظتها أن المالديف ربحت قنصلا متميزا فيما ربحت جدة إنسانا مخلصا يعمل في صمت ويقدم أجمل صورة إبداعية لنجاح أبناء الحرمين .  

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title