alternative title
إعلان 2

اللؤلؤة بين وصف آل فهيد وأحلام الرئيس السيسي

بوردنج - رئيس التحرير 

منذ عام ونصف العام أرهص رئيس المنظمة العربية للسياحة د بندر بن فهد آل فهيد بمستقبل شرم الشيخ السياحي واصفا إياها باللؤلؤة. وقال أمام ملأ من الحضور فى أعقاب أزمة الطائرة الروسية أن شرم الشيخ قادرة على إستعادة تألقها السياحي فى غضون فترة وجيزة .

 ووقتما سألناه - نحن الصحفيين - عن سرّ اليقين الذي يتملكه فى إستعادة المدينة الساحلية لسابق عهدها  قال : أن هناك ثلاثة عوامل فقط تمثل الضمانة الحقيقة لهذه الاستعادة السريعة . أبرزها قدرة شرم الشيخ على صناعة علاقة خاصة بينها وبين عشاقها العرب الأمر الذي حرّكنا من السعودية ومن المنظمة العربية للسياحة تحديدا بقافلة كبرى كي نشارك فى مداوة أزمتها والثانية تتمثل فى محافظها النشط والدءوب اللواء خالد فودة الذي يبتكر فكرة إبداعية كل ساعة للإرتقاء بسياحة معشوقته . والثالثة أبناء المحافظة ممن يلمع فى عيونهم بريق الطموح ويحملون فى أيديهم معاول الإرادة التي ستحول موقع الحطام لحديقة ملأى بالزهور والورود .

مر العام ونصف العام وتحوّل إرهاص آل فهيد إلى حقيقة حيث ترفل اللؤلؤة اليوم فى ثوب السعادة والانطلاق وهى تنعم بحصاد منتدى الشباب العالمي الذي أولاه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كل الإهتمام وانعكس – إيجابا - على سياحة المدينة ومدخولات فنادقها التي رفعت لأول مرة فى تاريخها لافتة – كامل العدد –.

ومع جميل الوصف - الحصري - الذي أطلقه رئيس المنظمة العربية للسياحة عن شرم الشيح يبقى الأكثر جمالا متمثلا في الزمن والميقات حيث اسماه آل فهيد باللؤلؤة أيام أزمتها وكأنه يؤكد للعالم أن هذه المدينة لا تعرف البكاء على حدث بل ستبني فى موقع الحطام أبراج جمالها.

.أرهص آل فهيد منذ عام ونصف بمستقبل اللؤلؤة  .. وصدّق الرئيس السيسي على وصفه الجميل . ولتستعيد المدينة الساحلية جمالها منادية زوارها : أنا اللؤلؤة  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title