alternative title
إعلان 2

هيئة الإنماء السياحي بالشارقة .. 7 أسرار وراء التميز

 بوردنج - رئيس التحرير

 قدمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إنموذجا رائعا وإبداعيا على طريق ترويج منتج الإمارة السياحي ولم تتعجل الوصول – مبكرا – لخاتمة السباق بل سارت إلى القمة بخطى هادئة ومدروسة حتى حازت السبق رغم المنافسة الشرسة مع غيرها . 

ولعل الراصد للسباق السياحي العربي 2017 والركائز التي اعتمدتها الوزارات والهيئات على طريق تفعيل نقاط الجذب يلمس اتخاذ الشارقة منهجا مختلفا ومغايرا عن الكل إذ ارتكزت على 7 قواعد مختلفة على طريق ترويجها المنتج السياحي شديد الإبداع   

* حرصت هيئة الإنماء التجاري والسياحي على استخدام التكنولوجيا المتطورة في ترويجها للمنتج السياحي مما سهل عليها الوصول للفئات المستهدفة من الأسواق المحلية والدولية وتعريف الزوار- مهما تباعت أماكنهم - بمعالم الإمارة وهوية الشارقة .  

* نجحت الهيئة في تفعيل ما تعارف على تسميته - سياحيا- بالمبادرات الخضراء وجعلت الحفاظ على البيئة عنوانها الأميز فى كل مبادراتها وفعالياتها حيث قامت – عمليا - بتوفير استخدام الكهرباء فى مهرجاناتها بنسب عالية  

*راهنت الهيئة على الكفاءات المؤهلة وعززت كفاءات العاملين في القطاع السياحي عبر إثراء معلوماتهم بتاريخ وحضارة الإمارة وإطلاعهم على أبرز المواقع التراثية والثقافية والترفيهية الموجودة في الإمارة، وتدريبهم على مهارات التعامل مع السياح    

* حفزت هيئة الإنماء المستثمرين على إنشاء منتجعات ومنشآت فندقية جديدة تقدّم أعلى معايير الجودة بل وجذب الفنادق العالمية ذات العلامات الشهيرة لإقامة صروحها الفندقية على أرض الشارقة والعمل وفق خارطة ناجحة لإستهداف الوجهات العالمية الجديدة وفتح جسور تعاون مع أسواق سياحية جديدة .

*استثمرت الهيئة ما تزخر به الإمارة من موروث أثري عالى القيمة ومواقع تراثية وأثرية يهفو السياح لرؤيتها والفوز بزيارتها كما عززت من مكانتها على خريطة السياحة العالمية بالترويج لشواطئها الذهبية بوصفها الإمارة الوحيدة الواقعة بين خليجين.   

*أدركت الهيئة قيمة المراكز العلمية والثقافية كورقة جذب سياحي فاستثمرت هذا الرافد خير الإستثمار وتمكنت من إيصال الرسالة كاملة وجذب الزوار للشارقة . 

* لم تقف الهيئة عن ماحققته مهرجاناتها من نتائج لافتة بل ابتكرت وأبدعت فى اضافة فعاليات جديدة لأبرز مهرجاناتها وأكثرها شهرة  "أضواء الشارقة - مهرجان الشارقة المائي - سباقات الزوارق  الفورمولا1 - جائزة الشارقة الكبرى . 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title