alternative title
إعلان 2

الغامدي : فنون الضيافة نقلت القلزم لشريك فى صناعة السياحة

حاوره : رئيس التحرير

تخطّى خالد الغامدي مدير عام شركة القلزم المتميزة للمأكولات البحرية الشكل الكلاسيكي للحوارات الصحفية فلم ينشغل كغيره بالحديث عن الإطلالة والمذاق والسعة المكانية قدر إنشغاله بقصة النجاح التي أوصلت القلزم ليكون المطعم رقم 1 فى تقديم  المأكولات البحرية بالمنطقة العربية . مؤكدا - فى حواره مع بوردنج - أن هناك 6 ركائز حرّكت قاطرة النجاح ونقلت الشركة بمجموعة مطاعمها إلى مصاف الريادة أبرزها الكادر الإبداعي الذي قدّم فصولا عملية ناجحة وأثبت بألف دليل حرصه اللا متنتهي على الإنطلاق  بشركتنا الى الأفق الناجح ومن بعد صناعة الولاء لافتا إلى أن إدارة  شركة القلزم نجحت فى صناعة علاقة حب خاصة بينها وبين كل العاملين حتى بات الكل يبتكر ويُبدع ويرى فى القلزم جزءا من طموحه وأحلامه

وعن فكرة القلزم قال الغامدي : لم تكن فكرة إنشاء احد فروع شركة القلزم "منتزه القلزم" إلا فكرة إبداعية مستوحاة من البحر الأحمر واسمه الراسخ فى ذاكرة محبيه . ولم يكن تدشينه عام 2003 على هذا الطراز الإبداعي الخلاق إلا رغبة فى صناعة منتزه جامع بين ثلاثية الجمال المتمثلة فى الرفاهية والخصوصية وجلسات الطعام البحري المبتكرة. ولا أخفيكم أن إطلالة واحدة على مياه البحرالأحمر كانت تكفي لميلاد فكرة " القلزم " واستعادة التاريخ الناجح للأمواج صانعة النسائم  وللحق نجحنا من خلال مطاعمنا فى ترتيب موائد الطعام البحري من جديد لننتهى بإستحداث منتزه يجمع بين العراقة والحداثة تستشعر حال الجلوس على مقاعده  بأن الماضى قد صالح الحاضر من أجلك.

وعن رباعية الارتقاء فى القلزم قال اعتمدنا في القلزم رباعية  الجودة والتطوير والابتكار متخذين منها سُلما للإرتقاء والصعود الى عالم التألق وسعينا لتقديم  مأكولات بحرية متناغمة مع معايير الغذاء العالمية  ليس هذا فقط  بل تحركنا بالقلزم على مضمار التحديث لنصنع منه واحة فندقية مكتملة . مساحات خضراء وغرف تنافس مثيلاتها فى الفنادق ذات النجوم الخمس وبيوت شعر رائعة التصميم  وقاعات ابداعية ومدينة للملاهي .كل هذه النقلات كانت من أجل هدف واحد وغنيمة واحدة عنوانها " رضا العميل " 

                                                تابعوا الحوار فى مجلة بوردنج بالأسواق

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title