alternative title
إعلان 2

شركات الدعاية تستشعر مسئوليتها وتنتصر للسياحة

في حب مصر .. أكبر حملة ترويج للساحل الشمالي

شركات الدعاية تستشعر مسئوليتها وتنتصر للسياحة

بوردنج - خاص

حفز الوازع الوطني والعشق لمصر عددا من شركات الدعاية والإعلان لتجاوز أحلامها الربحية والإتجاه لتقديم إعمال إبتكارية تستهدف التنوير بالمقاصد السياحية المصرية لتكون ذراعا قويا يساعد هيئات التنشيط فى تحريك قافلة السياحة للأمام  .

وكانت شركة easy 2have GROUP إحدى الشركات العاملة فى مجال الدعاية والإعلان قد حازت السبق بإعتزامها إطلاق أكبر حملة دعائية بتنظيم من شركة " مى " شريكها الإعلامي تحمل عنوان " فى حب مصر"  تستهدف من ورائها التنوير للمقصد السياحي بالساحل الشمالى وإظهار نقاط الجذب بشكل مثالي الأمر الذى ينعكس - إيجابا - فى جذب السائحين اليها . 

وقال المهندس حسام اسماعيل رئيس مجلس إدارة الشركة أن الحملة تعد عنوانا للمسئولية الإجتماعية التي ينبغى على كل الشركات اتخاذها منطلقا لتقديم أعمال نافعة لمصر مؤكدا أن الحملة الدعائية ستتخطى الأفق المحلي إلى الأفق العربي وستثتثمر الشركة خبرة العشر سنوات فى مجال الدعاية الاحترافية لتقدم عمل ترويجي 100% فى مصر والخليج . وأضاف أن الساحل الشمالي ملىء بكنوز الجمال الطبيعي التي تستحق نظرة الالتفات والاهتمام وتحتاج فقط للمسات دعائية إحترافية لجذب الزوار إليها.

وعن تفاصيل الحملة قال حسام إسماعيل أن الحملة الدعائية تقوم على ركائز التبرع الخدمي ولا تحمل أية أهداف ربحية مشيرا إلى النقلة النوعية الناجحة التي شهدتها مدينة شرم الشيخ فى أعقاب منتدى الشباب وحالة الحراك السياحي الكبير الذي نعمت به من جراء الدعايات الإحترافية التى تشارك فيها الكل . وقال أن الغيرة فى حب مصر كانت أكبر المحفزات التي قادت easy 2have GROUP لإطلاق حملتها واعدا بأن تكون الحملة من الاحترافية والمهنية الأمر الذى يجعلها جسرا لتحقيق نتائج ايجابية كبيرة . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title