alternative title
إعلان 2

اللوفر والفورمولا 1 يرفعان معدلات زوار سانت ريجيس

بوردنج - خاص

توقع مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي ارتفاع معدلات الحجوزات بالفندق إلى أكثر من 90% خلال نوفمبر وحتي نهاية العام بفضل الاجندة الحافلة لامارة ابوظبي وأبرزها افتتاح متحف اللوفر ابوظبي في جزيرة السعديات وانطلاق سباق الفورمولا- 1 في جزيرة ياس وقال ان الفندق سوف يستضيف عدد كبير من النجوم وكبار الشخصيات والضيوف المشاركين في هذه الاحداث الفنية والثقافية والرياضية الكبيرة . 

وعن افتتاح اللوفر بأبو ظبي  قال صقر : أن اللوفر حدث عالمي وتاريخي لانه يضع ابوظبي على عرش المدن الثقافية والفنية في المنطقة والعالم اضافة لدوره في تنشيط صناعة السياحة والثقافة في ابوظبي ودولة الامارات ليس هذا فقط بل يقدم اللوفر الامارة الي العالم كوجهة سياحية وثقافية رائدة  وسوف يسهم بشكل أساسي  في جذب الاف السياح من دول العالم باعتباره الأول من نوعه في منطقة الخليج والشرق الاوسط .
وأكمل صقر أن فندق سانت ريجيس ابو ظبي يقدم افضل الخدمات الفندقية مقابل مستويات اسعار مقبولة في السوق المحلية دون المساس بمستوى الرفاهية المطلقة في اجنحته وغرفه ومطاعمه والنادي الصحي ونادي الشاطي ريفيرا والاستراحات " التيراس" في الهواء الطلق .

يذكر ان سانت ريجيس أبوظبي حقق في العام الحالي 2017 إنجازات قياسية غير مسبوقة من حيث العوائد و معدلات الاشغال منذ افتتاحه عام 2011 .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title