alternative title
إعلان 2

أكبر حدث رياضي - سياحي تشهده أبو ظبي

هاميلتون يقترب من لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا1

أكبر حدث رياضي - سياحي تشهده أبو ظبي

  بوردنج - محمود الشيخ

قال متابعون لسباقات الفورمولا 1 - قبيل انطلاق محطتها الختامية  بأبو ظبي- أن هاميلتون يعد الأقرب للتتويج باللقب  للمرة الرابعة بعد حصوله على أعلى تصويت فى استطلاعات الترشيح و أدائه الأكثر من رائع - وفقا لمتابعيه - في سباق جائزة المكسيك الكبرى لافتين الى أن الكل فى انتظار ما تفرز عنه المحطة الختامية للسباق في حلبة مرسى ياس فيما أعلن منظمو الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة عن نفاد تذاكر فئات السباق.

و يتميز المدرج الرئيسي لسباق الفورمولا 1 بموقعه الذي يمنح عشاقه الرياضة المثيرة إمكانية مشاهدة خط بداية – نهاية السباق ومنطقة الصيانة الرئيسية  وشرفة نادي بادوك الفورمولا1. وسيتمكن حاملو تذاكر هذه الفئة من مشاهدة استعدادات الفرق قبل الانطلاق والتمتع بمشاهدة الاحتفالات والعديد من الأنشطة المختلفة كما يُمنح الحضور باقات الترقية "الدائرة الذهبية" لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لإضفاء مزيد من التألق .  

وتعد حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الفورمولا 1  بالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراجات.

هاميلتون في سطور

  • من مواليد 1985 بانجلترا
  • البطل الأصغر في تاريخ سباق الفورميولا 1
  • أول شخص أسود يشارك في السباق
  • بدأت مسيرته في عالم سباقات السيارات في سن الثامنة
  • فاز بأول بطولة  كارتينغ ببريطانيا في سن العاشرة   
  • حقق أول فوز بسباق للفورمولا 1 في كندا
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title