alternative title
إعلان 2

حاز جائزة هوت جرانديور الفندقية

سانت ريجيس المالديف .. فلل عائمة فوق مياه المحيط

حاز جائزة هوت جرانديور الفندقية

 بوردنج - خاص 

حاز منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي على جائزة هوت جرانديور الفندقية العالمية عن فئة أفضل منتجع في المحيط الهندي يوفر فللا فاخرة بأحواض سباحة خاصة وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم قبل أيام في العاصمة التايلاندية بانكوك. ويشتهر منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بفلله الـ 77 الفاخرة والتي تتوزع على رمال الجزيرة الخاصة وتعوم فوق مياه المحيط الهندي المتلألئة. ويُعتَبَر المنتجع أحد الوجهات العالمية التي يقصدها السياح، وخاصة العائلات، بغرض الاستجمام والترفيه.

ويقدم المنتجع الفاخر لزواره مرافق مختلفة غاية في الرفاهية والجمال ومن أبرزها فيلا "جون جاكوب أستور إستيت" أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف ويضم كل جناح من أجنحة "جون جاكوب أستور إستيت" فيلا رئيسية من طابقين تحتوي على مسبح "إنفينتي" بمقاسات أولومبية وسينما منزلية ومركز سبا خاص للاستجمام. كما ويقدم الجناح الرئاسي لنزلائه خدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة.

من جانبه قال أليكساندر بلير، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس المالديف فومولي  إن تتويج فللنا الـ 77 الفاخرة  دليل على تميز خدماتنا ومرافقنا التي تعتبر عنصر جذب للسياح من حول العالم. ونحن بالتأكيد سعداء للغاية بهذه الجائزة المرموقة التي تضيف إلى رصيدنا الكثير وترسِّخ من مكانتنا المتميزة كأحد أفضل المنتجعات الفاخرة على شواطئ المحيط الهندي."

 

جائزة  هوت جرانديور الفندقية  .. في سطور

***********

*  جائزة عالمية مرموقة في مجال السياحة والضيافة

* تحتفي بلفنادق والمنتجعات الاستثنائية في سبع قارات و60 بلداً

* تسلط الجائزة الضوء على المنتجعات ذات  التجارب الفريدة 

* تعتمد مستوى جودة الخدمات وتميز المرافق معيارا هاما

* تعتمد عملية تصنيف مرتكزة على آراء نوعية الضيوف

  • شارك على:
  • الوسوم:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title