alternative title
إعلان 2

أسرار وراء عشق السعوديين لسانت ريجيس المالديف

 بوردنج - خاص

كشف مدير عام منتجع سانت ريجيس جزر المالديف فومولي أليكساندر بلير عن 3 أسرار وراء إقبال السعوديين على المنتجع الإبداعي أبرزها الخدمة النموذجية والعروض الجاذبة  والأنشطة المتنوعة وكان منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي قد تمكن من ترسيخ مكانته لدى السعوديين كوجهة مثالية للسياحة والاستجمام  لما يوفره من طبيعة ساحرة وخدمات استثنائية وخصوصية مُطْلَقَة، مع سهولة الوصول إليها وبمسافة تبعد 6 ساعات فقط عن المملكة. 

 ويوفر منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فومولي الخاصة لضيوفه القادمين من المملكة فلل عائلية بطابقين على الشاطئ الرملي والتي تحظى بإطلالة ساحرة على المحيط وتحتوي على غرفتي نوم ومغطس في الهواء الطلق وترّاس خاص بالإضافة إلى خدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة لراحة النزلاء كما يقدم المنتجع لزواره جناح الفيلا المائية الرئاسي "جون جاكوب أستور إستيت"، وهو أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف بمساحة إجمالية تبلغ 1،540 متر مربع. ويضم الجناح فيلا رئيسية من طابقين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى فيلتين متصلتين بالبحيرة، ما يجعلها مثالية للعلائات الشرق أوسطية الكبيرة. 

ويعتبر هذا الجناح الاستثنائي مناسباً جداً للعائلات الكبيرة ويحتوي على مسبح إنفينتي بمقاسات أولومبية ومسرح منزلي وسبا خاص. كما ويقدم الجناح الرئاسي لنزلائه خدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة، وخدمة توصيل مجانية من وإلى المطار مقدمة من بنتلي موتورز .

ويدعو منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي زواره من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي للاستفادة من حزمة من العروض الحصرية التي تستمر لغاية 22 ديسمبر المقبل، وتشمل العديد من المزايا بما في ذلك 20٪ خصومات على أسعار الغرف، وبوفيه إفطار يومي في مطعم ألبا، وقسائم مجانية يومية لتناول الطعام والمشروبات بقيمة 100 دولار للبالغين. في حين يمكن للأطفال بعمر 12 سنة أو دون ذلك الإقامة في المنتجع بالمجان وتناول الطعام مجاناً.

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title