alternative title
إعلان 2

25% خصما على عضوية النادي الصحي السنوية والشهرية

أنشطة استثنائية وعروض ترفيهية في فندق المفرق بأبو ظبي

25% خصما على عضوية النادي الصحي السنوية والشهرية

بوردنج - خاص 

  أطلق فندق المفرق بأبوظبي المزيد من الخدمات الترفيهية و العروض المميزة للزوار لقضاء أمتع الأوقات مع عائلاتهم وأصدقائهم في مرافق الفندق الفخمة ويوفر الفندق ذو الأربع نجوم مجموعةً استثنائية من الأنشطة في الهواء الطلق وداخل قاعات الفندق الحديثة، والتي تبدأ مع طلوع الشمس وتنتهي بحلول الليل. وتشمل هذه العروض خصماُ بقيمة 25% على عضوية النادي الصحي السنوية والشهرية.  ويمكن للزوار الاختيار بين الصالة الرياضية الحديثة المختلطة أو صالة النساء المجهزة بمدخلٍ منفصل. وتم تزويد الصالة الخاصة بالنساء بأحدث الأجهزة الرياضية وبمساحةٍ مخصصة لدروس الزومبا الأسبوعية بالإضافة لردهةٍ الشمس حيث يمكن للسيدات الاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع ببركة السباحة المنعشة. 

ويقدم النادي الصحي  فيروز سبا أفضل أنواع العلاجات الطبيعية التي تساعد على استرخاء الجسد وإعادة تجديده. ويحرص فريق النادي على منح الزوار تجربةً فريدة من نوعها باستخدام موادٍ طبيعية وتقنيات تدليك حديثة. أما أنشطة الفندق في الهواء الطلق فتشمل دروس طبخٍ وعروضٍ ترفيهية للأطفال والعائلات على حدٍ سواء. ومع خيارات الأنشطة العديدة المطروحة فإن الفندق يعد الزوار بأمتع الأوقات وتجربة لا تُنسى برفقة العائلة.

  يذكر أن فندق المفرق  يستحوذ على   242 غرفة و شقة فندقية بديكور من المزيج العربي العصري و التقليدي و بفخامة مرافقها و خدماتها ليحظى الضيوف و النزلاء بإقامة عالية الجودة.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title