alternative title
إعلان 2

العطار للعدوي : الطاقة ليست خزعبلات. والتنظير عدو السياحة

بوردنج - خاص

لم يكد يمر يومان على مانشرته مجلة بوردنج على موقعها الالكتروني منسوبا للخبيرة السياحية راندا العدوى من انتقاد لاذع لعلم طاقة المكان واصفة إياه بالخزعبلات حتى إنبرت الدكتورة مها العطار بالرد مؤكدة إن ماذكرته العدوي يدخل فى دائرة الطعن فى جذور العلم وأصوله وقالت :أن طاقة المكان علم معترف به عالميا لافتة إلى نجاحه في تركيع شركة نوكيا العملاقة وكذا استعانة أكبر المؤسسات العالمية ورؤساء الدول أيضا بخبراء هذا العلم من أجل رسم خارطة حياتهم بشكل ناجح . 

وأضافت العطار فى تصريحها لبوردنج أن الخبيرة العدوى اتهمت العلم بالضبابية زاعمة أنه يعيد السياحة لزمن قراءة الكف والأتر والفنجان متعرضة لمقالي عن كسر الزير وفى الحقيقة إنها تعاملت مع مضمون كسر الزير بطريقة " لا تقربوا الصلاة " ولم تدرك أن كسر الزير أكثر نماذج موروثنا الشعبي صدقا حيث ثبت أن كسره وراء إنسان لايعيده للمكان مرة أخرى .

 وأكملت أن هجوم العدوى على مشروعها السياحي الخاص باستثمار طاقة المكان فى خدمة السياحة بشكل عام والآثارعلى وجه الخصوص هجوم غير مبرر مؤكدة إنها ستواصل طريقها حتى تثبت نجاح مشروعها السياحي الأول والفريد من نوعه مشددة على أن علم الطاقة سيثري السياحة العربية فيما يردها تنظير خبراء السياحة ألف خطوة للوراء .

  وعرجت العطار فى حديثها إلى النقلة الناجحة التى يشهدها الصينيون ممن يتنفسون " طاقة " حتى الحكومة الصينية تعمل وفق قوانين علم طاقة المكان لذا نراهم  سعداء فى حياتهم يعملون ويرقصون معظم الوقت لأنهم يعيشون حياة وفق منظومة طاقة نموذجية .

 ودعت العطار المعنيين بعالم السياحة الانتظار حتى يخرج مشروعها للنور بدايات 2018  متفاءلة بإحداثه نقلة غيرعادية تجعل من طرق التنشيط الكلاسيكية ذكريات قديمة .

ووجهت خبيرة طاقة المكان فى ختام تصريحها رسالة لكل خبراء السياحة  مفادها ماذا قدمتم  للصناعة ؟ فالتنظير لم يحرّك حجرا من مكانه ولن يستدعي سائحا بعيدا داعية لإطلالة علمية وعملية على السياحة وتقديم مشروعات نافعة تخدم أعظم الصناعات وأكثرها نفعا.

 يذكر أن الخبيرة السياحية راندا العدوى كانت قد نشرت تصريحا الأسبوع الماضى انتقدت خلاله خزعبلات علم طاقة المكان مطالبة بضرورة ملاحقة العابثين بصناعة السياحة من أصحاب الاطروحات الغريبة والمستهجنة التى تجعل السياحة رهينة لتأثيرات الزير والسلحفاة – وفقا لحديثها .

 

 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title