alternative title
إعلان 2

Big chefs يتقدم في سباق المطاعم الفاخرة

كمال مصطفى - بوردنج 

 لم تستهدف بوردنج من وراء استطلاعها الذي استمر على مدى 30 يوما تحديد المطعم الأرقى والأجمل والأكثر أناقة بجدة . بل طرحت عددا من الأسئلة أمام شريحة من مرتادى المطاعم الفاخرة قوامها 1000 شخص مختلفى الجنس والعمر لتقف على خمس  نقاط  فقط تؤكد تميز المطعم وتألقه فى عيون رواده لعل أبرزها الخدمة الراقية والجلسات الإبداعية وتنوع الأطعمة والأسعار التنافسية التي تتناغم مع كافة الشرائح وأخيرا مواكبة المطعم لعنصر البيئة .

 وعلى الرغم من تباين الإجابات واختلافها إلا أن مطعم Big chefs بمركز الخياط بجدة كان الأكثر استحواذا على عاملي الرضا والإعجاب لوفائه  - وفقا للآراء - بالمقومات الخمس. وكان عدد كبير من شريحة الإستطلاع قد أجمعوا على تميّز  Big chefs بميزة التنوّع في أطعمته مابين تركية وشرق أوسطية وعالمية وتفرّده بتراس" خارجي إبداعي يصنع الرفاهية للعوائل والعزاب كل هذا يضاف الى قدرته على استيعاب المناسبات الإجتماعية والخاصة و إجتماعات العمل ليس هذا فقط بل أشادوا بالكادر المتميز الذى يقدم فنون الضيافة بشكل إبداعي .

يذكر أن مطعم بيغ شيفز تم افتتاحه في تركيا منذ حوالي 10 سنوات ويعد فرع جدة هو الفرع الثاني بالمملكة و الأربعين حول العالم منها 35 مطعماً في تركيا وثلاثة في دبي، وإثنان في المملكة  جدة والخبر وتعتزم الشركة قريبا افتتاح فرعها الثالث بالرياض

  نقاط الأستطلاع 

*******

 * الخدمة الراقية

* الجلسات الإبداعية 

* تنوع الأطعمة

 * الأسعار التنافسية 

* مواكبة المطعم لعنصر البيئة 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title