alternative title
إعلان 2

ديمتروس : كفاءات الجدعاني نقلته لمرفأ علاجي عالمي

كمال مصطفى - بوردنج

تمكنت مستشفى الجدعاني بجدة من تحقيق نقلة نوعية على صعيد السياحة العلاجية واستطاعت بفعل إدارتها الناجحة وكوادرها الإبداعية من القفز فوق أسوار الشكل الكلاسيكي للعلاح إلى صورة مغايرة تحمل عنوان الرفاهية الأمر الذي انتقل بها لمصاف اكثر الصروح الطبية استقطابا للمرضى من داخل المملكة وخارجها .

 وكانت بوردنج قد التقت مستر ديمتروس مدير المستشفى على هامش احتفالية اقامها المركز الثقافي الفرنسي مؤخرا  لتقتنص منه تصريحات خاطفة وفلاشات إعلامية سريعه حيث أكد ديمتروس لـ بوردنج أن السياحة العلاجية هى الهدف الأول الذى تسعى مستشفى الجدعاني لتفعيله حتى يصل الى مرحلة الاكتمال لافتا الى أن الاجهزة الحديثة التي توجد فى المستشفى جعلت منه مرفأ علاجيا نموذجيا يأتيه الزوار من داخل المملكة وخارجها . 

وأضاف أن الكوادر العاملة فى مستشفى الجدعاني أطباء كانوا أو طاقما تمريضيا يتمتعون بالكفاءة والإبداع والحب الجارف للمكان  الأمر الذي سينقل المستشفى للترتيب الأول فى المملكة ويزيد من تألقها واسمها الناجح . وعن الخطط التطويرية قال أن المستشفى اعتمد فى السنوات الخمس الأخيرة خططا استراتيجية للتطوير والتحديث مواكبة منه للنهج العالمي ورغبة فى بلوغ سقف الرضا من قبل مرضاها ومرتادى مراكزها - على اختلاف اسمائها .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title