alternative title
إعلان 2

حلواني إخوان : منتجات جديدة خلال 5 سنوات

حاوره : رئيس التحرير

أكد صالح حفني رئيس مجلس إدارة شركة حلواني إخوان أن الشركة تعمل وفق خطط استراتيجية تستهدف من ورائها فتح أسواق محلية وعالمية  ووضع آلية مدروسة للخروج بمنتجات جديدة خلال الخمس سنوات القادمة لافتا إلى أن تنوع المنتجات يساهم بشكل كبير فى إحداث نقلة نوعية ناجحة للشركة .

وعن الكوادر العاملة قال حفني: إننا ركزنا في مشوار التطويرعلى الكادر البشرى وإستطعنا إفساح المجال لقيادات نوعية تتميز بكفاءتها وطموحها المهني العالي كما استحدثنا وظائف نسائية  فى مجالات متباينة وقمنا بتوطين العديد من الوظائف والعمل بمنظومة عالمية من ناحية تحديث طريقة العمل وأنظمتها كما عملنا بشكل علمي لنتوافق مع حوكمة الشركات وتطبيق أفضل الممارسات على مستوى الإدارة أو مستوى العاملين.

وعن الريادة التى حازتها حلواني أخوان في مشوارها قال  صالح حفني أن هناك أربعة أسباب حركت قافلة الشركة سريعا نحو مكانها الرائد عربيا وعالميا  يتقدمها الكادر الإبداعي وتنوع والإدارة الواعية و تنوع المنتج والتوسع المدروس .

حوار حصري انفردت به مجلة بوردنج السياحية ونقاط محورية تحدث فيها - لأول مرة  - رئيس مجلس إدارة شركة حلواني إخوان عن التنافسية وحرب الأسعار وتعويم الجنيه المصري وآثاره السلبية والإيجابية والمجمع الصناعي بجدة وقدرته على تعزيز الانتاج. 

                                                                                                                                                                                                                   طالعوا الحوار فى الأسواق

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title