alternative title
إعلان 2

مطعم الفيروز .. 31 عاما من فنون المذاق التركي

محمود الشيخ - بوردنج

استحوذت مطاعم الفيروز التركية بفروعها الثلاث بجدة  بما تقدمه من مذاق شهي على إعجاب روادها وتمكنت عبر رحلتها الممتدة لقرابة الواحد والثلاثين عاما بعروس البحر الأحمر  من الفوز برضا زبائنها . وكان المطعم قد اعتمد منذ انطلاقته الأولى سياسة التطوير والتحديث المستمر حتى أصبح  بما يقدمه من مأكولات شهية مرآة عاكسة تنقل الإبداع التركي فى عالم الطعام  إلى المملكة وقال محمد مصطفى مدير المطعم -  الذى عاصر تدشين أول مطاعم الفيروز منذ 3 عقود - أن  مطعم الفيروز تتميز بكونها أول مطعم يقدم  الطاجن للزبائن حيث لم يسبقنا فى هذا الأمر أى مطعم آخر ومع مرور السنوات أصبح " الطاجن " علامة جودة يعرفها الجميع عن مطاعم الفيروز . وهنا أحب أن أشير إلى كفاءة الكوادر العاملة في مطاعمنا حيث تربط كل فرد من العاملين بالمطعم علاقة ولاء وانتماء وحب وهو ما يجعلنا في صعود مستمر .

وأضاف أن نسب الإقبال على مطاعمنا كبيرة  وتزداد في موسم  الصيف خاصة حيث إجازات المدارس والجامعات كما أن شرائح زوارنا متفاوتة لذا كنا الأحرص أن يكون فى مطاعم فروعنا الثلاثة أقسام خاصة للعائلات  بسعة كبيرة وجلسات مريحة  وفى الحقيقة أن شهادات كثيرة حزناها من زوارنا - سعوديين وأجانب - ممن أشادوا بمذاق الطعام وخصوصية الجلسات .

وعن الأسعار قال مصطفى أن أسعار مطاعم الفيروز في متناول كافة الشرائح وهذا ما جعلها أكثر المطاعم استقطابا للجمهور . وهنا أحب أن أؤكد على حقيقة أن زائر مطاعمنا لمرة واحدة  يزورنا كل مرة لأنه يجد في مطاعمنا مالا يجده في غيرها  كما أننا نحرص على مد الجسور التواصل بيننا وبين عملائنا الدائمين وهذا ما يسعدنا ويجعلنا المطعم الأقرب لقلوب رواده .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title