alternative title
إعلان 2

غادة أحمد تكتب : مهرجان الجونة وفستان الكلب

غادة أحمد - بوردنج

لم يختلف اثنان على نجاح مهرجان الجونة السينمائي ولم يتعارك رأيان على أن رجلى الأعمال نجيب وسميح ساويرس قدّما وجها إبداعيا غير مسبوق لتنشيط السياحة المصرية ونجحا كل النجاح في لفت الإنتباه إلى المنتج السياحي الراقي بدعوتهما لأغلب نجوم السينما – عالميين وعربا - لحضور الكرنفال الفني الرائع  بقرية الجونة النموذجية .

ولأن الأقلام سبقتني ثناء ومدحا فى المهرجان والقائمين عليه تبقى لي فقط وقفة خاصة مع " الفستان أبوكلب " الذي حرّك الكاميرات صوبه وخطف عيون المتابعين وأفسد جانبا كبيرا من جمال المهرجان العالمي . وفى إعتقادي إنه لوعلم آل ساويرس أن الفنانة إلهام شاهين ستأتى بكلابها إلى المهرجان الفني الإبداعي لفكرا ألف مرة قبل دعوتها خاصة وأن وجودها كنجمة لم يضف للمهرجان شيئا .

ولست أدرى ماهو السر في إرتداء إلهام شاهين لهذا الفستان الذي يعيدنا للقرون الوسطى بخلاف افتقاده كليا لأىّ ملمح من ملامح الجمال ؟ وما قيمة وجود الكلاب بموروثها المتوحش على فستان فنانة ؟ وأين الجمال الذى يٌصدّره كلب متى رأه الجمهور جاثما على صدر امرأة ؟

 الكلاب التى حملتها شاهين - حبا - على فستانها أثارت شهيّة الاعلام المحلي والعربي فأفردوا لها مساحات النقد وربما السخرية والاستهزاء فيما كان الأولى بهذا الإعلام أن يستثمر هذه المساحات فى الحديث عن القيمة السياحية التى أحدثها مهرجان من هذا النوع قدّم أعظم رسالة لجمال مصر.

ومع غرابة الرداء وشكله جاء التبرير من الفنانة شاهين مثيرا للسخرية إذ أكدت انها عاشقة للحيوانات الأليفة لذا لم تكتف بتربيتها في البيت بل آثرت أن يكونوا ضيوفا دائمين على فستانها.

لقد أساءت إلهام شاهين لمهرجان الجونة كل الاساءة يوم أن جمعت 20 كلبا على فستانها . أساءت للحدث الفني العالمي لأنها ارتدت له الرداء النشاز.

"كٌلي اللي يعجبك والبسي اللي يعجب الناس" نصيحة قديمة تذكرتها لأمي . وأنا أرى إلهام شاهين ترتدي فستان الكلب .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title