لماذا يحبّ السعوديون المغرب ؟ | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

لماذا يحبّ السعوديون المغرب ؟

بوردنج - خاص

تتميز المغرب عن سائر البلدان العربية بقدرتها غير العادية على صناعة علاقة حميمية بينها وبين زوارها. كما تتفرد بحالة من الوضوح السياحي – حسبما رصدت - على عكس كثير من البلدان التي تعاني شيزوفرنيا في تقديم منتجها حيث تتكلف كثيرا وربما تتجمّل أمام ضيوفـها حتى يشعروا إنهم داخل بلد ممسوخ ومصنوع أو بمعنى أدق فاقد للروح . ليس هذا فقط بل يحمل كل أبناء هذا القطــر- بلا استثناء – شارة مرشد سياحي – حتى ولو كانوا بعيدين – مهنيا – عن هذا المجال . ومع الأسباب الثلاثة التى ذكرتها يأتى الرابع متمثلا في إيمان المغاربة بمنطق السياحة البسيطة يتباهون بالأثر والتاريخ والشواطىء ذات الرمال الناعمة ويفتحون للزوار أبواب المتاحف والقصور والملاهي والمسارح ويتركون للضيف ذاته حريّة اختيار المسار بلا قيود .

الأسباب الأربعة تعد أجمل المحفزات لزيارة هذا البلد الجميل . فما أروع أن تختار وطنا يستقبلك بوجه واحد لا وجهين . يفتح لك القلب قبل أبواب الأماكن ويحملك على جسر من الضيافة الجميلة لترى سياحته البكر – كما هى – دون رتوش أو مساحيق ألوان .

في المغرب أن مدعو لمائدة عامرة بكل الوجوه السياحية وعليك أن تختار ما يروق لك ويتناغم مع ذائقتك .. في المغرب أنت مدعو لقراءة وطن واضح التفاصيل لا تحجبه عنك الحواجز ولا الستائر.. فى المغرب أنت محمول على أكف الراحة لترى البلد كله ببساطته وجماله وطيبة إنسانه..  في المغرب أنت مدعو للإنطلاق لترى الجمال وقد كسا كل شىء الأرض والحجر والانسان .

السياحة لا تعرف الأبواب المغلقة ولا الستائر السوداء التى توارى جانبا وتظهر جانبا . السياحة دعوة سفر لبلد يقدم لك وردة بيضاء لا يكبل قدميك ويختار لك المسار.

لهذه الأسباب مجتمعة تتحرك القوافل لزيارة هذا القطر حامل بضاعة التاريخ وبساطة الضيافة ووردة الترحاب .. هل عرفتم لماذا يحب العرب إجمالا والسعوديون خاصة المغرب .. اقرأوا الأسباب مرة أخرى .

  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title