عفيفي لبوردنج : نزلاء مكة جراند رويال ضيوف دائمون | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

نتوسع بشكل مدروس وفندقنا يتصدر مواقع الحجز

عفيفي لبوردنج : نزلاء مكة جراند رويال ضيوف دائمون

نتوسع بشكل مدروس وفندقنا يتصدر مواقع الحجز

حاورته : منال رضوان

أكد سيد عفيفي المدير الإقليمي لسويس بيل العالمية ومدير القطاع الفندقي لمجموعة نورجيه السعودية أن فندق مكة جراند رويال تمكن عير مسيرته التى دامت لما يزيد على 25 عاما من صناعة علاقة ناجحة مع نزلائه حتى بات -  إن جاز الوصف -  شريكا في صناعة أجمل ذكرياتهم وثمن عفيفي - خلال حواره مع بوردنج -  كفاءة الكادر وإبداعه اللا متناهى فى التعاطى مع رغبات النزلاء الأمر الذى نقل الفندق لمصاف الفنادق ذات الخدمة المتميزة .. وعن قدرة جراند رويال على التنافسية مع الفنادق المثيلة قال : أن التنافس في العمل الفندقي بشكل عام  ظاهرة محفزة للتجويد والتطوير وتحسين الأداء لذا نعمل على قدم وساق لظهور الفندق بصورة متجددة مواكبة منا للقفزات المتسارعة فى عالم الفندقة  وعدد عفيفي أسباب تميز مكة جراند رويال وبلوغه سقف الريادة  فى خمسة أسباب رئيسة أبرزها عمر الفندق القديم وكفاءة الكادر المؤهل وقاعات الاحتفالات الرحبة واناقة الغرف والأجنحة وأخيرا المطاعم النموذجية التى يتوق لجلساتها الزوار من الفندق وخارجه   حوار دام ساعتين مع المدير الاقليمي لسويس بيل العالمية سيد عفيفي  تحدث فيه الفندق ونجاحاته  والتنافسية وحصادها  والأسباب الخمسة التى صعدت بجراند رويال الى موقعه المتميز .. فتعالوا نسمع لصوت  مدير القطاع الفندقي لمجموعة نورجيه السعودية محمولا على سطور بوردنج .

الموقع المتميز

بداية لولا طبيعة مكة الجغرافية لكان جراند رويل فندقا من الفنادق ذات الإطلالة المباشرة على الحرم المكي  وعلى الرغم من ابتعادنا عن الحرم  قرابة الـ 500 متر الا اننا استطعنا تعويض هذا الأمر بباصات تعمل على مدار الساعة لنقل النزلاء فى أى وقت يشاءون الى الحرم . وهنا أحب أن أشير اننا من خلال استقراءات الرأى التى نقوم بها لمعرفة انطباعات الزائر عن الفندق ومدى قدرته على التناغم مع متطلباته  لم نلمس  بحق معاناة أى من الزوار من هذا الأمر بل لا ابالغ اذا قلت أن الجميع يستحسن  ابداع الفندق  فى تقديم كل جسور الراحة لضيوفه .

علاقة خاصة

فى جراند رويال نجحنا فى صناعة علاقة خاصة مع نزلائنا وذلك من خلال منظومة إبداعية  تتمثل في  الخدمة الراقية والاهتمام  بالنزلاء والقدرة على توفير اجواء الراحة والخصوصية . هذه الثلاثية  وثقت العلاقة بيننا وبين النزيل حتى بات يأتيننا دون " جسور حجز " لقناعته انه سيجد فى فندقنا ما يتمناه من راحة واهتمام . وهنا أحب أن اشير إلى قوائم نزلاء مكة جراند رويال والتي تزهو بضيوف دائمين  تربطهم بالفندق روابط العشق والذكريات لذا يرفضون استبداله  بغيره وهذا ما يسعدنا حقا .

220 غرفة

رحابة الغرف وأناقتها تمثل فى فندقنا عامل جذب للنزلاء حيث نولى هذا الجانب اهتماما بالغا رغبة منا فى توفير اقامة نموذجية  لضيوفنا حيث نحرص بشكل مستمر على تحديث الأثاث و الديكورات لتبدو الغرف والأجنحة متجددة  على الدوام فى عيون النزلاء .  كما اننا نتباهى  فى مكة جراند رويال بطابق كامل تم تخصيصة للضيوف الـ VIP ممن ينشدون المبيت فى اجنحة مثالية فى شكلها وخدماتها حيث وفرنا لهم ما يطلق عليه بالخادم الخاص الذى يظل على تواصل مع النزيل على مدى الـ 24 ساعة لتلبيه حاجياته   

قاعات حصرية  

قاعات المؤتمرات والاحتفالات  تعد من المزايا الحصرية والانفرادية  في  مكة جراند رويال حيث تتميز برحاباتها وقدرتها الاستيعابية العالية وتقنياتها الحديثة الأمر الذى جعلها هدفا لكل راغبي اقامة الاجتماعات أو الاحتفالات سواء من القطاع الخاص والحكومي وللحق فزنا خلال الأعوام السابقة بإحتضان مناسبات هامة . وللحق كم جاءتنا اشادات وشهادات تقدير من جهات هامة جميعها تثمن مدى تعاطى الفندق مع الحدث وابداعه فى تقديم المناسبة  بالشكل الراقي والصورة المنشودة . 

مطعمان نموذجيان

فى فندقنا مطعمان يتنافسان فى تقديم تشكيلات متنوعة من المأكولات الغربية والشرقية يقوم على اعدادها طهاة مميزون يحرصون كل الحرص على تقديم أطعمة  تتناغم مع ذائقة الضيوف على اختلاف جنسياتهم .ولأنى من منسوبي المكان أرى ان شهادتي فى ابداع الطهاة مجروحة ولكنى فقط أنقل انطباعات أكثر الزوار ممن يصفون الشيفات بالمبدعين 

 

5 أسباب وراء ريادة الفندق

**********

  • قدم عمر الفندق
  • الكادر المؤهل
  • رحابة الغرف واناقتها
  • فاعات المؤتمرات والاحتفالات
  • المطاعم العالمية

 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title