مراسلة بوردنج تروي 7 أيام من الرفاهية بلو مريديان | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

مراسلة بوردنج تروي 7 أيام من الرفاهية بلو مريديان

 بوردنج - خاص

لم تكن الأيام الجميلة التي قضتها مراسلة بوردنج  مغربية الأصل ماجدولين غيتي داخل فندق لو مريديان بيراميدز بمصر والشهادة التي دوّنتها على سطور الورق كافية للتدليل على جمال الفندق الناطق بكل أسرار الرفاهية . فلقد كشفت المحررة عن أسرار أخرى في هذا المكان الإبداعي . تكلمت عن الكوادر الناجحة التي تملك كل فنون الاحتفاء بالنزيل وعن الضيافة التى تنقل الضيوف إلى سقف الدهشة والإعجاب وعن العلاقة الحميمية الجميلة التى تجمع بين الضيف والمكان.

حكاية جميلة بدأتها ماجدولين من داخل الغرفة المطلة على الاهرامات مؤكدة إن نظرة واحدة على هذه الاهرامات الشامخة تكفي لإشباع العين والنفس ليس هذا فقط بل تحدثت عن أثاث الغرفة ذى اللون الفاتح والشرفات الممتدة من الأرض حتى السقف والديكور الرائع الذى حوّل الغرفة إلى لوحة جمالية مرسومة بريشة فنان . وتغنت المحررة بمسبح الفندق وجلساته التي قلما تجد مثيلا لها فى فندق آخر وسبا إكسبلور باي الإبداعي الذى يقدم للنزلاء علاجات المساج على يد متخصصين أكفاء . 

ومع كل ماذكرته المحررة من نقاط قوة في " لو ميريديان الأهرامات"  انتقلت فى تقريرها الإبداعي إلى خيارات الطعام المتباينة في مطعم  Latest Recipe والوجبات الخفيفة التى يتناولها الضيف في مقهى Citrus المطل اطلالة الجمال على المسبح  والأجواء المثالية التى يوفرها مقهى Harris  لعشاق السفر . ولم تنس المحررة الاشارة إلى " المتجر" الذي يقدم الهدايا والتذكارات الجميلة للضيوف..

سبعة أيام استعادت ماجدولين غيتي ذكرياتها مؤكدة أن زائر لو مريديان الأهرامات مرة لن يختار بديلا له ولو نزل مصر ألف مرة .

  يذكر أن فندق لو ميرديان بيراميدز يقع على بعد خطوات من أهرامات الجيزة الشهيرة كما لا تفصله سوى ثلاثة عشر كيلو متر عن ميدان التحرير العامر بمحال التسوق

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title