alternative title
إعلان 2

بلاتينيوم جدة يرسم خارطة رفاهية جديدة لنزلائه

بوردنج - محمود الشيخ 

رسم بلاتنيوم جدة  - العنوان الأكثر جمالا للشقق الفندقية الفاخرة بالعروس - خارطة رفاهية جديدة لنزلائه فى عام 2017  معتمدا على استقراءات الرأى ذات النتائج الدقيقة والتي قام بها فريق عمل احترافي. وقد استهدف بلاتنيوم جدة من خلال الاستقراء الوصول إلى ماذا يريد الضيف؟ وأى الخدمات تتناغم معه ؟ وكيف يمكن الوصول بالنزيل الى سقف الرفاهية المنشود ؟

وقال مسئولون بـ " بلاتينيوم جدة " أننا توصلنا الى نتائج قادتنا إلى تحقيق أعلى مستويات الرضا عند الضيوف حيث قمنا بتحديث أماكن الإقامة الذاتية وجعلناها مكتملة الخدمات كما استثمرنا بإبداع المسبح والسبا والمركز الصحيّ ووظفنا قاعات الاجتماعات والمؤتمرات أحسن توظيف كل هذا يضاف الى تفردنا بمركز نموذجي خاص للعناية بالرجل. كل هذه المقومات اجتمعت لتمثل أبرز وسائل الجذب لضيوفنا ليس هذا فقط بل جاءت المطاعم لتمثل درّة الخدمات حيث توفر الوجبات الثلاث من خلال قوائم انتقائية - حسبما يختار الضيف-  كل هذا يضاف الى مواقف السيارات النموذجية والتى نالت استحسان الجميع واكمل المسئولون أن الأرقام تحكى تميزنا فى هذا العام خاصة وان زائرنا يشعر وكأنه فى منزله الخاص . 

يذكر أن بلاتينيوم بجدة يتميز بوقوعه فى موقع استراتيجي حيث يعد الأقرب لمراكز التسوق كما انه يقع على بعد 14 كم  من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title