alternative title
إعلان 2

عشاء استثنائي فوق أعلى مهبط طائرات هيلكوبتر

بوردنج - خاص

 أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن إعادة اطلاق العشاء فوق أعلى مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالفندق والذي يعد  الأعلى في الشرق الأوسط بإرتفاع يصل إلى 255 متراً  ويتميز المهبط بإطلالته الخلابة على شاطئ الكورنيش الساحر خاصة وقت الغروب .ويستضيف الفندق 20 شخصا على هذا العشاء الاستثنائي  و يتم مرافقة كل ضيف من خلال الممرات و المصاعد الخاصة إلى سطح مهبط الهليكوبتر و سيكون الطهاة و النوادل في استقبال الضيوف لتلبية جميع طلباتهم. 

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالمنظر البانورامي المذهل و الخلاب لأفق العاصمة أبوظبي بالإضافة إلى أطباق الكافيار و المحار الطازج و المقبلات الشهية و المشروبات الخاصة بعلامة "سانت ريجيس" التجارية كما سيقدم الفندق عرض موسيقى الساكسفون الحي لإضافة أجواء مريحة و ساحرة لجميع الضيوف.

 يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويمكن تقسيم قاعة "المضيف" التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً    

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title