والدورف أستوريا روما يداعب الخليجيين بركن عربي | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

إطلالة من فوق أعلى تلة على المدينة التاريخية

والدورف أستوريا روما يداعب الخليجيين بركن عربي

إطلالة من فوق أعلى تلة على المدينة التاريخية

بوردنج - خاص

استحدث فندق والدورف أستوريا روما كافاليري ركنًا عربيًا خاصًا يضم بوفيه مأكولات عربية متيحًا للسياح العرب عيش تجربة أقرب إلى طابع بلدانهم خلال زيارتهم لروما. ويضم الركن العربي بوفيه فطور يوفر تشكيلة من الأطباق العربية، بدءًا من أنواع التمور إلى البقلاوة والمقبلات الخفيفة الطازجة كالحمّص والمتبّل والبابا غنوج  في مطعم "لوليفيتو".  ، يعد فندق والدورف أستوريا روما كافاليري الحائز على الجوائز ملاذًا مثاليًا للزائرين يستحق الزيارة في مدنية روما التاريخية. ويرتكز الفندق فوق تل "مونتي ماريو" الذي يعد أعلى تل في روما ويكشف عن إطلالات بانورامية لا مثيل لها للمدينة الخالدة. 

 يذكر ان فندق روما كافاليري التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا الفاخرة احتل مكانة هامة كواحد من أشهر الفنادق في المدينة الخالدة بعد فوزه بجائزة أفضل منتجع فاخر على مستوى إيطاليا وأوروبا ضمن جوائز السفر العالمية. ويترافق اسم الفندق مع معاني الفخامة والرقي من خلال توفير مجموعة من المرافق المصنفة من بين الأفضل على مستوى أوروبا والعالم. ويتمتع الفندق بموقع مميز ضمن حديقة متوسطية واسعة ويضم مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة من بينها ثلاثة من أشهر لوحات الفنان "جيوفاني تييبولو" تزين ردهة الفندق، وأرائك من تصميم كارل لاغرفيلد، وعدد من الأعمال الأصلية للفنانين الأمريكيين آندي وارهول وروبيرت إنديانا، بالإضافة إلى تحف نادرة تعود للقرن 18، فيما يقدر قيمته بـ 28 مليون دولار أمريكي.

كما يتميز الفندق بكونه واحدًا من بين أجمل الوجهات في العالم إذ يرتكز فوق تلة مطلة على مشهد مدينة روما التاريخية على بعد 3 كيلومترات عن مدينة الفاتيكان و5 كيلومترات عن مركز المدينة. وقد حاز هذا المنتجع على جائزة أفضل منتجع فاخر على مستوى إيطاليا وأوروبا لعام 2016 ضمن جوائز السفر العالمية عن تصميمه المعماري الرائع، ومرافقه المتنوعة والتي تشمل مطعم "لا بيرغولا" الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان والذي يديره الشيف هاينز بيك، ونادي جراند سبا، ومهبط لطائرات الهيليكوبتر في حدائقه ومجموعة من أروع الأجنحة والغرف فضلًا عن معرض يضم العديد من الأعمال الفنية الفريدة. كما تتوفر مجموعة من التجارب الإضافية تبدأ من الانطلاق في جولة سياحية لاستكشاف أهم معالم مدينة روما إلى تجارب مليئة بالإثارة والتشويق في تحدي تدريبات المصارعة الرومانية وتجارب قيادة السيارات الرياضية السريعة فيراري، لامبورغيني، مازيراتي . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title