تجارب مليئة بالمغامرات على رويال كاريبيان انترناشيونال | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

تسافر إلى 272 وجهة حول العالم

تجارب مليئة بالمغامرات على رويال كاريبيان انترناشيونال

تسافر إلى 272 وجهة حول العالم

 بوردنج - خاص 

 تسيّر شركة رويال كاريبيان انترناشيونال مع اقتراب فصل الخريف سفينتها  مارينر أوف ذا سيز في رحلاتٍ بحريةً من ثلاث إلى خمس ليالٍ من سنغافورة إلى بينانغ وكوالا لمبور في ماليزيا وفوكيت في تايلاند، لتجربة مليئة بالمغامرات مع حسومات تصل إلى 45% و تسافر رحلات شركة رويال كاريبيان انترناشيونال إلى 272 وجهة مختلفة حول العالم موزّعة على ستّ قارات، فتتيح لعشّاق المغامرة وسيلة بكلفة معقولة للسفر وسط أجواء عنوانها الفخامة لاستكشاف أروع مدن العالم.

وتعد  رويال كاريبيان انترناشيونال هي شركة السفن السياحية العالمية الحائزة على العديد من الجوائز مع إرث 48 عامًا من الابتكار وتقديم العديد من الميزات التي لم يسبق لها مثيل على متن السفن السياحية. أسطول الشركة يضم مجموعة لا تضاهى من المزايا والمرافق وجدت فقط على متن رويال كاريبيان بما في ذلك العروض الترفيهية العالمية على غرار برودواي والبرامج الترفيهية التي تلائم الأسر والمسافرين المغامرين على حد سواء. على متن السفينة، يتم الاهتمام بالضيوف مع خدمة "جولدن أنكور" ذات الشهرة العالمية من قبل كل موظفي وأفراد الطاقم. وقد تم التصويت لرويال كاريبيان كـ "أفضل شركة سفن سياحية عموماً لمدة 14 سنوات متتالية في جوائز "اختيار القراء" من ترافل ويكلي.

تبحر الشركة 24 من السفن السياحية الأكثر ابتكاراً في العالم إلى أكثر الوجهات شعبية في برمودا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وكندا ونيو انغلاند، ألاسكا، أمريكا الجنوبية، آسيا، وأستراليا ونيوزيلندا

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title