منتجعات جنّة .. متعة و رفاهية وضيافة بدويّة | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

منتجعات جنّة .. متعة و رفاهية وضيافة بدويّة

بوردنج - محمود الشيخ 

لم تعد فنادق و منتجعات جنّة – على اختلاف اسمائها - بحاجة لعروض ترويجية لجذب ضيوفها اليها . فتجربة الإقامة فيها لأيام معدودة تكفى لصناعة علاقة بينها وبين الضيف يمكن وصفها بالعلاقة الاستثنائية وبعيدا عن العروض التى تتسابق الفنادق والمنتجعات فى تقديمها للنزلاء تبقى شهادتي عن منتجعات " جنّة " مختلفة خاصة واننى اقمت خلال فترات متقاربة فى ثلاثة أماكن تحمل ذات العنوان . بدأتها بجنة - برج السراب مرورا بمنتجع وفلل جنة رأس الخيمة وانتهاء بأجنحة جنة مارينا باي سويتس بدبي .  وفى رأيي أن جنة لا تداعب زوارها بالعروض قدر ما تقدم لعشاق الإقامة الفاخرة أغلى الهدايا حيث تصبحهم بداية إلى عالم ابداعي خاص بعيدا عن صخب الحياة وضوضاء المدن  ثم تمد لهم بساط الرفاهية للتمتع بأجمل المرافق الترفيهية في أجواء عربية أصيلة. كل هذا يضاف إلى أسلوب الضيافة الراقية و منظومة من الخدمات الإبداعية  التى تتناغم مع حاجيات الضيوف على اختلاف جنسياتهم .

إقامتي فى منتجعات جنّة ووجوه الرفاهية التي نعمت بها حفزتني لقراءة تاريخ المكان الذى بدأ رحلة تأسيسه في صحراء ليوا الإماراتية مرتكزا على  أسس الضيافة البدوية مع بنية تحتية عنوانها الابتكار وحرص بالغ على تقديم أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة.. كنت أتمنى لو أصل إلى المبدع الخلاق الذى أطلق هذا الأسم على هذه الأماكن فجاء وصفه مطابقا للواقع .. نعم لقد تمكنت "جنة " بما قدمه القائمون عليها من إبداع وابتكار فى أن تعتلى القوائم وتتصدر أكثر المنتجعات الصانعة للمتعة والرفاهية والقادرة على تقديم رحلة إقامة بعنوان التألق والجمال .

الإنعزال بعيدا عن صخب المدن والأجواء العربية الأصيلة و المرافق الترفيهية العالمية وأسلوب الضيافة الراقي ومنظومة الخدمات النموذجية و السرعة فى تلبية حاجيات الضيف وأناقة الأجنحة والصالات الرياضية المزودة بأحدث التقنيات . هذه هى الهدايا التى فزت بها من الجنة الفندقية آثرت أن أكتبها ليتخذها من يأتي بعدى دليلا وهو يبحث عن مكان يصنع ضيافة ويبدع فى تقديم الرفاهية

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title