alternative title
إعلان 2

لجذب الركاب .. مضيفة طيران بالطرحة والفستان

 بوردنج . خاص  

يربط  كثير من المسافرين بين الجمال الصارخ ومضيفة الطائرة كما تتملك الأكثرية القناعة بأن هذه الفتاة ماكانت لتصعد لهذا المكان لولا جمالها المتفرد وأنوثتها الطاغية . هذه القناعات الراسخة جعلت كثيرا من الركاب يطلقون العنان لخيالاتهم ويبدأون في مغازلة المضيفة بمغازلات لطيفة وربما يزيد البعض من جرعة الخيال حتى يرى المضيفة وقد نزعت من أجل وسامته زيها الرسمي وارتدت له خاصة الطرحة والفستان الأبيض . ومع الخيالات المٌسليّة التى تقصّر بدورها مسافة الرحلة يكره البعض اذا قدّم لهم الخدمة على الطائرة رجل بل ويُصدم كل الصدمة اذا وجد مضيفة ذات جمال فقير.  

 والحقيقة أن كثير من شركات الطيران - أجنبية وعربية - عمدت على استثمار الخيال عند الركاب وتخيروا ملكات جمال لتقديم الخدمة على متن الطائرة فى توجه استهدفوا من ورائه جذب المسافر وصناعة الحميمية و إحداث حالة من التعلق بين الراكب والناقل الجوي ويستحوذ طيران لوفتهانزا والإمارات وكاثي باسفيك والخطوط الروسية والسنغافورية والفرنسية – وفقا لشريحة من المسافرين – على أكثر المضيفات أناقة وشياكة وجمالا وربما دلالا أيضا فيما لاتضع شركات طيران أخرى الجمال شرطا فى اختيار مضيفاتها بل تضع شروط العمر واجادة اللغة والوزن وكورس الضيافة فى مقدمة أولويات الاختيار.

 ومع الجمال وتأثيره على متن الناقل الجوي تتسبب المضيفة الجميلة فى مشاكل كبيرة للأزواج لغيرة نسائهن من السنيورة حاملة الشاى التى تبتسم الأبتسامة الصبوحة وتخطو على الممر بخطى الدلال وقالت مصادر أن نسب الخلاف والشجار وربما الطلاق على متن الطائرات تحاكى رقما مثيلاتها فى البيوت.

وعلى الرغم من صعوبة العمل والإرهاق والمضايقات والحياة غير المستقرة والتعرض للأمراض والأخطار أحيانا يصبح لزاما على المضيفة أن تبتسم على الدوام وتتحدث برقة وصوت خفيض وتخطو بهدوء ودلال على الممر 

 استثمار خيالات الركاب هو البوابة الملكية لشغل مقاعد الطائرة . فاذا وجدتم ناقلا جويا يعاني قلة المسافرين على مقاعده أو آخر يشكو عزوف الركاب عن عروضه المغرية  ففتشوا عن طاقم الضيافة فالأغلب سيكونون رجالا .

 

أبرز شروط اختيار المضيفة -  الفرنسية نموذجا

الأناقة 

القوام الممشوق 

الجمال الصارخ 

الخطو الهادىء

الابتسامة المتألقة 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title