alternative title
إعلان 2

محافظ البحر الأحمر .. تكلّم عن السياحة كى يسمعك الخليج

 بوردنج - رئيس التحرير

إعمالا بمبدأ المحافظة على اللقب أصعب من الحصول عليه ندق الجرس لعل صوته يصل لمسامع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ونؤكد إننا كنا الأكثر سعادة يوم أن توّجت المنظمة العربية للسياحة مدينة الغردقـة بلقب عاصمة المصايف العربية . وكم تمنينا لحظتها أن تتخذ المدينة الساحلية الجميلة من اللقب محفزا للإنطلاق على طريق التنشيط والترويج لمنتجها الجميل حتى يعرف العالم أسرارالمدينة التى سبقت كل المدن واعتلت القمة بلا شريك . كنا نتمنى أن نقرأ ملامح خطة الاستقطاب التي اعتمدتها المحافظة لجذب السائحين ونقف على الخارطة الإبداعية التى رسمها المعنيون بسياحة الغردقة كى يحافظوا على تألق العاصمة  .

 كثيرون تساءلوا.. لماذا لم يفكر اللواء أحمد عبد الله بدعوة الاعلاميين العرب لزيارة الغردقة والوقوف على جمالها ومناشطها السياحية – ميدانيا ؟ لماذا لم يفكر فى إطلاق حملة دعائية تتزامن مع اللقب لتنشيط سياحة المدينة . لماذا لم يحرّك أفكار القائمين على سياحة الغردقة ليبتكروا ويجعلوا من المدينة محطة وصول أولى لكل زوار مصر ؟ لماذا لا يخرج علينا مسئولو التنشيط بالمحافظة ليهدوننا مفاجآت سياحية تصنع حالة من الإبهار عند راغبي السفر. لماذا غابت ثقافة استثمار الألقاب عند العاملين فى قطاع السياحة . لماذا لم يفكروا في استحداث مهرجان جاذب - فنيا كان أو غير ذلك - يستجمع العالم على أرض أجمل مدينة ساحلية ؟  

 الإبداع يا محافظ البحر الأحمر جعل من مدن صحراوية اليوم أبرز محطات الاستقطاب السياحي عربيا .. فلماذا لا نتحرك ونحن نملك البساط الأخضر دليل الحياة وعنوان الجمال ؟  

 الرسالة من الخليج للواء أحمد عبد الله ... تكلّم عن  سياحة الغردقة حتى نعرف نجاح المدينة من صوتك .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title