ريكسوس شرم ... تجربة حياة لاتعرف الملل | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

مغامرات تم ابتكارها تحت الماء مع البطاريق والدلافين

ريكسوس شرم ... تجربة حياة لاتعرف الملل

مغامرات تم ابتكارها تحت الماء مع البطاريق والدلافين

غادة أحمد - بوردنج

غيّر منتجع ريكسوس شرم الشيخ بمنطقة خليج نبق خارطة الاستجمام وانتقل بروّاده إلى عالم من عوالم الخيال مقدما فصولا للمغامرة وأفكارا إبداعية تتناغم مع الباحثين عن تجربة حياة شديدة الاختلاف. وعلى الرغم من الشهرة التي نالتها منتجعات ريكسوس في تركيا وسويسرا والإمارات وروسيا وكازاخستان إلا انه جاء في شرم الشيخ ليكسر التقليدية ويتخطى الأنماط الكلاسيكية فى صناعة المتعة مقدما حالة فريدة ومغايرة بل - إن جاز التعبير - تجربة حياة مختلفة .   

تم تأثيث الغرف في ريكسوس بأثاث ناطق بالأناقــة والفخامة  كما الديكورات والإضاءات تم توزيعها  بصورة إبداعية وكأنها مرسومة بأنامل رسام . ومع بانوراما الجمال فى الغرف تتفاوت الإطلالة بين غرف مطلّة على  البحر او الحديقة أو المسبح هذا بخلاف ما تحتويه من غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار و منطقة جلوس واسعة. ومع الإقامة فى الغرف الفخمة تدهشك منظومة الخدمة التى يتسابق لتقديمها كوادر بدرجة سفراء يعملون من أجل راحة النزلاء ومع روعة ما يتسابق الكادر فى تقديمه يأتى الخادم الخاص الذى تم استحداثه من أجل خدمة النزيل وتلبية متطلباته كاملة ليس فى الغرفة فقط بل على الشاطىء أيضا .

 ويولى المنتجع اهتمامه بالعائلة وتحديدا الأطفال  حيث تتباين فصول الإبداع و الابتكار الأمر الذى يجعل الأطفال أكثر تعلقا بالإقامة فى المنتجع الحالم فما بين  مزلجات مائية  تستهدف الاطفال وبرامج شيقة للغطس بمتابعة من مدربين محترفين الى فرص للإستمتاع بـ Rixy Kids. الى  مغامرات تم ابتكارها تحت الماء مع البطاريق والدلافين

وعلى صعيد المطاعم  فالجلسات داخلها تتحول بأمر المكان الى رومانسية خاصة أما المذاق المطاعم فيتم تجهيزه بأنامل طهاة ملدعين ليتناغم مع أذواق الضيوف حيث تدعوك المطاعم على اختلافها لتذوق الأطباق التركية واليابانية والمأكولات البحرية في Lalezar و Sakura   كما يقدم مطعم Callaina المأكولات الإيطالية من قائمة مأكولات انتقائية في حين يقدم Papyrus الأطباق الشرقية. وهناك أيضاً مطعم هندي وصيني. ويقدم المنتجع خيارات ترفيه مسائية والتي تشمل ملهى ليلي   وناد  ليلي شاطئي في الهواء الطلق.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title