جنة برج السراب .. أفضل فندق صغير فى العالم | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

تجاوز 6 معايير للإختيار ونال 3 جوائز مجتمعة

جنة برج السراب .. أفضل فندق صغير فى العالم

تجاوز 6 معايير للإختيار ونال 3 جوائز مجتمعة

 بوردنج - خاص

حصل فندق "جنة - برج السراب" المطل على كورنيش ابوظبي على ثلاث جوائز من مؤسسة "جوائز الفنادق العالمية" المتخصصة في تقييم الفنادق على مستوى بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  وتسلم السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة هذه الجوائز خلال حفل أقيم مؤخرا في فندق "جاي دبليو ماريوت ماركي" بدبي  وهى جائزة "أفضل فندق صغير" في العالم العربي و جائزة "أفضل فندق صغير" و "أفضل فندق مُستدام" على مستوى مدينة أبوظبي .

و قد ضمت لجنة التحكيم في مؤسسة جوائز الفنادق العالمية 70 خبيراً في قطاع الفنادق والسياحة بقيادة اللورد ثورسو عضو مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني و تم اختيار الفائزين بناءً على معايير تشمل التصميم والجودة والخدمات المُقدمة والابتكار والأصالة والالتزام بمعايير الاستدامة. وقال السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: يشرفنا أن نحصل على هذه الجوائز على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام. حيث تشكل هذه الجوائز حافزاً للفندق يدفعه للالتزام بشكل أوسع بمعايير الاستدامة واستخدام الطاقة الشمسية، كما تشجع فريق العمل لتقديم أفضل الخدمات والمرافق للزوار . 

يذطر أن  فندق جنة برج السراب يعد من احدث فنادق  الخمس نجوم في ابوظبي ويضم  318 غرفة  و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا كما يتميز بغرف ذات اطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي 

 

معايير الاختيار

*******

 التصميم

الجودة

الخدمات المُقدمة

الابتكار

الأصالة

الالتزام بمعايير الاستدامة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title