alternative title
إعلان 2

186 مقعداً بدرجة سفر واحد

طيران أديل الاقتصادي . الأبن الشرعي للعملاق

186 مقعداً بدرجة سفر واحد

بوردنج - خاص

نجحت " السعودية " يوم أن فكرت فى الانتقال بخدماتها انتقالة جديدة مقدمة خيار السفر منخفض الكلفة لشريحة كبيرة من المسافرين كما أحسنت يوم أن فعلت استراتيجياتها الرامية للتطوير والتحديث – عمليا -بإطلاق طيران أديل الإقتصادى  تلبيةِ منها للطلب المتزايد لاسيما في الرحلات الداخلية التي تسيِّرُ فيها الخطوط السعودية 20 مليون مقعدٍ خلال العامِ الواحد. وكان مواطنون قد وصفوا  طيران أديل بالأبن الشرعي للعملاق فى اشارة لمظلة "السعودية" الناجحة التى يمكن ان تستثمرها طيران أديل لتحقيق مزيد من نجاحات خاصة وانها تخضع تحت رعايتها تنظيميا مما يمنح ركاب الناقل الاقتصادى كثيرا من الثقة  

وتعد طيران أديل  كما وصفها المهندس صالح الجاسر ذراع الطيران الاقتصادي للسعودية وإحدى المبادرات الاستراتيجية للخطوط السعودية التي أطلقتها  ضمن برنامجِ التحولِ الوطني 2020 . وكان الجاسر قد راهن على نجاح التجربة مؤكدا أن شركات الطيران الاقتصادي تعد من الأكثر ربحاً لافتا الى أن الخمسة عشر عاما القادمة ستشهد تحولا وستكون هناك فرص واعدة لهذا الرافد خاصة في المسافات القصيرة  التي يستطيع  الطيران الاقتصادي خدمتها .

يذكر أن " أديل " استأجرت اسطولا  من 6  طائرات ايرباص A320 وتعمل وفق خطة توسعية ليصل اسطولها إلى  50 طائرة  حلول عام 2020. وتتفرد طائرة أدبل باستحواذها على  186 مقعداً، جميعها بدرجة سفر واحدة .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title