alternative title
إعلان 2

شملت راديسون بلو وبارك إن باي راديسون وكورفس كوليكشن

نجاح لافت لحملة كارلسون ريزيدور الفندقية

شملت راديسون بلو وبارك إن باي راديسون وكورفس كوليكشن

حسن محمد - بوردنج

نجحت الحملة الترويجية الصيفية التى اطلقتها مجموعة كارلسون ريزيدور الفندقية مؤخرا وتمكنت من استقطاب النزلاء والفوز برضاهم وإعجابهم وكانت الحملة قد شملت فنادق راديسون بلو وفنادق بارك إن باي راديسون، وفنادق كورفس كوليكشن في الشرق الأوسط وتركيا مستهدفة تقديم  خصومات  تصل إلى 30 % على الإقامة الفندقية في أي من فنادق راديسون بلو وبارك إن باي راديسون وكورفوس كوليكشن في الشرق الأوسط وتركيا ومنحت المجموعة فى حملتها  أعضاء برنامج الولاء "كلوب كارلسون خصما إضافيا بمعدَل 5%  وقالت ستيفاني أبوجودة، مدير التسويق الأول لمجموعة فنادق كارلسون ريزيدور في الشرق الأوسط وتركيا: أن الحماس ةالرغبة فى خدمة ضيوفنا دفعنا  لإطلاق العرض المحدود لعلاماتنا التجارية المتعددة في جميع فنادقنا في الشرق الأوسط وتركيا مما مكن الضيوف من الاستمتاع  بخيارات عظيمة وتجربة رفيعة المستوى  

يذكر أن مجموعة كارلسون ريزيدور الفندقية تعد واحدة من أضخم وأكثر شركات الفنادق حيوية على مستوى العالم، وهي عضو بمجموعة فنادق كارلسون ريزيدور. وتضم المجموعة محفظة تشمل نحو 484 فندق قيد التشغيل أو تحت الإنشاء و105.000 غرفة في أكثر من 82 دولة.

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title