أتلانتس النخلة يستعد لأكسبو 2020 بخطة تطويرية | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

تجديد المطاعم و تطوير 1539 غرفة وجناحاً خلال 3 سنوات

أتلانتس النخلة يستعد لأكسبو 2020 بخطة تطويرية

تجديد المطاعم و تطوير 1539 غرفة وجناحاً خلال 3 سنوات

بوردنج - خاص 

يتأهب  منتجع أتلانتس النخلة لإستضافة "اكسبو 2020" بمشروع  تطويرى كبير يشمل  تجديد المطاعم و تطوير الأجنحة خلال 3 سنوات وتبلغ كلفة المشروع التطويري - وفقا لمسئولين -  100 مليون دولار أمريكي  يأتى ذلك تجاوباً مع رؤية دبي السياحية لاجتذاب 20 مليون زائر لدبي بحلول عام 2020.

 وكان المنتجع قد حقق خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2017،  نتائج تجارية بارزة انعكست من خلال متوسط نسبة الاشغال في غرف وأجنحة المنتجع والذي وصل لـ93%، بزيادة بنسبة 11% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ويعزز هذا النمو من موقع أتلانتس النخلة كالوجهة الترفيهية والسياحية الأكثر نمواً في المنطقة متجاوزاً جميع منافسيه من ناحية نسبة الاشغال ونمو عدد الزوار، وذلك نتيجة للتجارب النوعية والأسعار التنافسية التي يقدمها المنتجع، والزيادة الملحوظة في عدد ضيوف المنتجع من دول عالمية مثل روسيا والصين والهند اضافة للعديد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا. وبدأ منتجع أتلانتس النخلة  فعليا تنفيذ مشروع التجديد الذي يستمر ثلاث سنوات، ويتضمن تجديد جميع غرفة وأجنحة المنتجع الـ1539. حيث سيتم تجديد 50 غرفة وجناحاً كل ستة أسابيع، لضمان عدم تأثير المشروع على إقامة الضيوف،  ويسعى مشروع التجديد الى تقديم منظور جديد ومتميز للمنتجع، بما في ذلك تصاميم السجاد التي ترمز الى الأجواء البحرية الفيروزية، مع ظلال مرجانية رائعة في الغرف التي سيتم تحديثها.

 وقال "سيرج زالوف"، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ "منتجعات أتلانتس أند ريزيدنسيز": "تجاوزت الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي توقعاتنا، حيث جاء شهر أبريل الماضي ليكون أفضل أشهر المنتجع منذ افتتاحه. وقد شجعتنا هذه البداية الايجابية لعام 2017 على أن نتابع جهودنا في تحسين تجربة الضيوف في المنتجع وخصوصاً ثقتنا باستمرار النجاحات خلال الأشهر المتبقية من العام. ونهدف من خلال المشروع الجديد لتطوير غرف وأجنحة المنتجع اضافة للمطاعم بشكل يساهم في ابهار واسعاد ضيوف منتجع أتلانتس النخلة".

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title