alternative title
إعلان 2

الفندق وجهة مميزة للمقبلين على الزواج

سياحة الأعراس تنطلق من سانت ريجيس أبوظبي

الفندق وجهة مميزة للمقبلين على الزواج

قالت مديرة حفلات الزفاف في فندق سانت ريجيس أبوظبي السيدة فاطمة الكصير , ان الفندق بات وجهة مميزة لسياحة الاعراس في العاصمة ابوظبي . وذكرت ان العديد من المقبلين على الزواج يختارون فندق سانت ريجيس ابوظبي وجهتهم الأولى للاحتفال بليلة العمر، مشيرة الى ان النجاح المستمر الذي يحققه الفندق في إقامة حفلات زفافٍ مميزة،يدل على فخامة العروض التي يقدمها لضيوفه . وأوضحت ان الفندق استضاف 90 حفلة زفاف في العام الماضي ، حيث تميزت تلك الحفلات بمزيج مثالي من الفخامة الأسطورية والتقاليد العريقة . وذكرت أن الفندق نجح بجذب الكثير من العائلات والأشخاص المقبلين على الزواج لإتمام مراسم زفافهم ، حيث شهد الفندق معدلات مرتفعة هذه السنة، نظراً لأن أحد أهم توجهات الفندق هو أن تكون ليلة العمر مميزة ومحفورة في الذاكرة ،  وأكملت : عندما نقوم بتنسيق حفلات الزفاف نولي اهتماماً دقيقاً لجميع التفاصيل، ونعمل على تصميم كل حفلٍ  ليكون مميزاً وذات طابعٍ خاص بما تريده العائلة المُضيفة. وذلك عبر المرونة في تشكيل قوائم الطعام وترتيبات القاعة و إعداد باقات خاصة ومميزة بالعروسين".

ويمزج  الفندق بين أسلوب سانت ريجيس المميز مع التقاليد الأصيلة ليمنح العائلات حفلاً فخماً بهويةٍ عربية. مما يجعله وجهةً مميزة في استضافة أبرز حفلات الزفاف في المدينة، و يحرص الفندق على تقديم أفضل مستويات الخدمة لزائريه، إذ تتميز قاعات الفندق بديكوراتها الفخمة وقدرتها على استيعاب أكبر عدد من الأشخاص تصل لألف ضيف. كما يقدم الفندق خيارات متنوعة من قوائم الطعام -لا حصر لها- والتي تناسب أذواق العائلات باختلافها، بالإضافة لتقديم خدمات شخصية مَلَكِية للعروسين ليتوجوا ليلتهم بأجمل الأوقات والذكريات.

 يُذكر أن فاطمة الكصير انضمت لفريق فندق سانت ريجيس في عام 2013، وبدأت مسيرتها كمساعدة شخصية مما جعلها الأقرب لقلوب الزوار حيث يتم اختيارها في كل زفافٍ لتساعد العروس من اللحظة التي تدخل فيها الفندق إلى أن تغادره . وقالت "عندما عملت كمساعدة شخصية للعرائس اكتشفت شغفي بهذه المهنة، وأردت معرفة المزيد عن إقامة الحفلات وتنسيقها. وانضممت لاحقاً لفريق حفلات الزفاف، وعملت في تخطيط الحفلات والإشراف على تنسيق قوائم الطعام". 

  

.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title