كامدن تاون..صراع الشباب مع التاريخ | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

كامدن تاون..صراع الشباب مع التاريخ

تعد "كامدن تاون"من أمتع وأجمل في لندن و التي يستمتع بها الشباب، تحوّلت "كامدن" إلى سكن للطبقة المتوسّطة سنة 1790، وعاش بين جنباتها كثير من المشاهير، ومن بينهم: تشارلز ديكنز وكارل ماركس و ميري شيلي وجورج أورويل وأجاثا كريستي... وغالبًا مافي أزقّة وشوارع "كامدن" لافتة تشير إلى أحد المشاهير، ممّن سكنوا المدينة في يوم ما، وتحوّل بيته امّا إلى متحفٍ.

وأجمل مايميزها:

التسوق

"كامدن تاون" مكتظّة بأسواق الهواء الطلق و المتاجر والأكشاك التي يبلغ عددها أكثر من ألف، ومن بينها:| كامدن لوك ماركت": تبيع الأعمال اليدويّة والحرفيّة والكتب والثياب والحلي والأطعمة.

كامدن لوك فيلدج": تبيع ثياب الـ"فينتدج" والاكسسوارات غير المألوفة.

كامدن ماركت": تبيع الأزياء الرجالية والنسائية لمختلف الأذواق.

إنفرنيس ستريت ماركت": تبيع الفواكه والخضراوات، وأيضًا بعض التذكارات والثياب.

سوق الاسطبلات": مجموعة من المتاجر الثابتة التي تعرض الـ"أنتيك" والـ"فينتدج" والمصنوعات الجلدية واللوحات والفنون التشكيليّة البصريّة.

تناول الطعام

ثمة تنوّع كبير في المطاعم والأكشاك، التي تقدّم الطعام من أغلب مطابخ العالم. وقد دخل الأكل الحلال بقوّة أخيرًا، ومعه الأكل العربي المتمثّل في: الفلافل والحمّص والتبولة، التي تحظى بشعبيّة كبيرة.

نشاطات منوّعة للصغار

ليس بعيدًا عن الأسواق، وبعد مسير على القدمين لبضع دقائق يصل السائح إلى "حديقة حيوان لندن"، التي تتمركز في "ريجينتس بارك"، وهي من حدائق الحيوان الأكبر في العالم. ويمكن للسائح أيضًا دخول "بريمروز هيل" والصعود على التلّ ورؤية معالم لندن الجميلة من هذا المرتفع. ويمكن اصطحاب الصغار أيضًا إلى "بايرت كاسل"، حيث يتسنّى للعائلة أن تقوم بنشاطات مائية أو أن تستأجر مركبًا للتجول في القناة المائيّة الطويلة التي تشقّ المدينة إلى نصفين.

التفرّج إلى آخر الصرعات

يقول صنّاع الموضة أن أغلب الصراعات، التي تجتاح منصّات العروض هي من "كامدن تاون" وغيرها من المدن الشبابيّة. ففي شوارع هذه المدينة، يمكن أن نقرأ مزاج الشباب ونتفرّج على "فنتازيا" الثياب والاكسسوارات وصرعات الـ"هيبيز" والـ"بانكس" و البوهيميين واللامنتمي، وعلى جنون الموضة بكل ما تعنيه الكلمة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title