alternative title
إعلان 2

السعودية ..26 فعالية في 13 مدينة بعيد الأضحى

 

أميمة محمد.بوردنج

قامت الهيئة العامة للترفيه في السعودية باستعداداتها لإقامة فعاليات عيد الأضحى لهذا العام 1438هـ بأكثر من 26 فعالية مميزة وعالمية في 13 مدينة بالمملكة.

وتندرج هذه الفعاليات تحت 7 فئات مختلفة من "مهرجانات وعروض حية ومسارح ومغامرات ومعارض توعوية وفنية وملاهٍ مائية"، لتوفر الهيئة بذلك ترفيها عائليا يعزز من الترابط الاجتماعي والأسري خلال العيد من بينها 15 فعالية مجانية متنوعة ليستفيد منها أكبر قدر ممكن من المواطنين والمقيمين.

وتضمن الهيئة العامة للترفيه وصول فعالياتها الترفيهية لكل فئات المجتمع نوعاً ومكاناً. ففي جدة تقام اليوم فعالية "رواق الفنانين" المخصصة للجميع في الياسمين مول من الساعة 4م حتى 11م. و" فعالية" الألعاب الأكروباتية الصينية" المخصصة للعائلات في قرية جنغل لاند الساعة 9م. كما تقام في الرياض عروض "دراجون أكروبات" المخصصة للعائلات يوم العيد الأول "الجمعة 1 سبتمبر" في أرض مركز المعارض والمؤتمرات على فترتين الأولى من 7 - 9 م يليه العرض الآخر من الساعة 10م حتى منتصف الليل.

وتعد عروض "بلومان" العالمية الشهيرة التي تقدم عرضا حيا يجمع الموسيقى والأداء المسرحي وتقام لأول مرة في المملكة أكبر فعالية ترفيهية تنظمها هيئة الترفيه خلال إجازة العيد، حيث ستكون الانطلاقة في جدة خلال الفترة من 15 حتى 19 من ذي الحجة الموافق 6 حتى 10 من سبتمبر 2017 في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ثم تستكمل العروض في مدينة الرياض بتاريخ 23 من ذي الحجة حتى 1 محرم 1439 الموافق 14 حتى 21 من سبتمبر 2017م في مركز الملك فهد الثقافي.

وستكون في شاطئ النخيل في الجبيل في الفترة من 11 حتى 12 من ذي الحجة وكذلك في الواجهة البحرية في الخبر في نفس الفترة.

وأخيراً في ممشى السد "شارع الفن" في أبها خلال الفترة من 11 حتى 13 من ذي الحجة. وعلى أرض ينبع التاريخية تقام فعالية "ضوء العيد" خلال الفترة من 11 حتى 13 من ذي الحجة. فيما تستضيف مدينتا "بريدة وتبوك" فعاليات مهرجان "البطل للعيد" ويتضمن أنشطة رياضية عائلية، وذلك في منتزه الأمير فهد بن سلطان في تبوك خلال الفترة من 11 حتى 13 من ذي الحجة، وفي حديقة الملك خالد في بريدة خلال الفترة من 11 حتى 13 من ذي الحجة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title