alternative title
إعلان 2

أبو ظبي.. عروض تسويقية في مراكز التسوق والمحال التجارية

أميمة محمد.بوردنج

تشهد مراكز التسوق والمحال التجارية في أبوظبي حركة نشطة بمناسبة إجازة عيد الأضحى وموسم العودة إلى المدارس، وتوجه الجمهور لشراء مستلزماتهم من هدايا وعطور وملابس وحقائب مدرسية، الأمر الذي رفع من نسبة المبيعات بشكل كبير، في ظل توجه بعض منافذ البيع ومراكز التسوق لطرح عروض تسويقية مغرية وبأسعار منافسة لاستقطاب أكبر عدد من الزبائن والعملاء.

وأعرب عاملون في قطاع التجزئة بأبوظبي عن توقعاتهم بأن ترتفع خلال العيد مبيعات الهدايا بنسبة تفوق 100%، بينما ترتفع مبيعات الملابس ومستلزمات المدارس بنسبة تفوق 250%، وترتفع مبيعات العطور والمنتجات الفاخرة 100% عن المعدلات الطبيعية بفضل الإقبال الكبير من الجمهور عليها، موضحين أن طرح أسعار مغرية لهذه البضائع قد يساهم في رفع مبيعات مراكز التسوق وتجارة التجزئة، وفقاً لما ورد في صحيفة "الخليج".

كما سارعت كبريات مراكز التسوق إلى طرح خصومات كبيرة تتراوح بين 30-90% مسابقات تشجيعية للشراء وجذب أكبر عدد من المتسوقين والزبائن.

كما أن المركز يستضيف مجموعة من الفعاليات الترفيهية الرائعة بصورة متواصلة، احتفاء بالعيد تشمل ألعاب الخفة والمهرجين وعروض الدمى ورواية القصص ورقصة التنورة الشعبية، بالإضافة إلى أجواء التراث الإماراتي التي تشمل رقصة العيالة التقليدية الإماراتية.

وستقدم جزيرة ياس مجموعة من الفعاليات المتنوعة خلال عطلة عيد الأضحى، حيث سيقدم ياس ووتر وورلد احتفالات "أمواج"، على الشاطئ، وحفلات "الأضواء" الليلية، بينما سيقدم عالم فيراري أبوظبي، باقة من الفعاليات الثقافية لجميع أفراد العائلة.

وقد أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حملة ترويجية مميزة في منطقة الغويفات على الحدود بين الإمارات والسعودية للترويج للعاصمة الإماراتية كوجهة سياحية رائدة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title